قديم 14/12/2009   #18
شب و شيخ الشباب suryoyo
مشرف

الصورة الرمزية لـ suryoyo
suryoyo is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
اطلال المدينة الفاضلة

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ayhamm26 عرض المشاركة
أول شي انا ما حاولت فرجي ملائكية طرف وشيطانية طرف, حاولت بس قول انو في كم نقطة مضيئة بتاريخ العرب باسبانيا و منها مملكة غرناطة ما بعرف ليش انت مصر على شيطنة العرب و تصوير كل شي بتاريخن باللون الاسود
تاني شي شو دخل الاعلام الامريكي بالموضوع؟؟ انا عم احكي عن اكاديميين عملوا الوثائقي دكاترة جامعة مو محررين بالفوكس او السي ان ان, تزوير حقائق حرب العراق كان لارتباط الاعلام الامريكي تجاريا و سياسيا مع الادارة الامريكية أما فيك تقلي شو مصلحتن بتزوير التاريخ ؟

انا ما جبتلك وثائقي من قناة الجزيرة لحتى تقلي ازدواجية, انا بعرف انو لو جبتلك اي رأي عربي بهالخصوص فهو بالنسبة الك فاقد المصداقية مشان هيك الامريكي بهالحالة يعتبر محايد و خاصة انو امريكي اكاديمي غير موجه سياسيا
اي صحيح .. في نقاط مضيئة بالتاريخ ...

و انا مو بودي ابين كلشي اسود بتاريخ العرب .. بالعكس في كثير شغلات مضيئة بتاريخ العرب .. بس هناك حملة مستمرة من مئات السنين لتزييف الحقائق سواء بالشرق الاوسط او شمال افريقيا او اوربا

نفس الشي .. معروفة هناك نقاط بيضاء في تاريخ الاحتلال البريطاني و الفرنسي .. على الاقل شكلولنا نظام دولة مدنية و دستورية ما كان ممكن يتحقق بوجود الاحتلال العثماني ,,,

بس هذا لا يعني انه انهم جاءوا من اجل الحرية و الحياة السعيدة !!
و تعرف ما طلعوا الا بعد حرب و مقاومة كثيفة ...

نجي على نقطة الاعلام الامريكي ... مو محللين ال سي ان ان انا قصدت
انا قصدت خبراء امم متحة متل ريشتارد باتلر و فريق التفتيش .. بالاضافة الى علماء اميركان كانوا مشكلين حملة مستمرة لتزييف الحقائق

القصد من كل الموضوع .. مو كل تقرير علمي امريكي لازم نعتبرو صح .. و نفس الحكي عن قناة الجزيرة او العربية

بالنهاية .. التهجير هو تهجير .. و الاحتلال هو احتلال .. و الانتداب هو انتداب ... و والابتلاع هو الابتلاع
و لكن كلشي بدرجات ..

أدعى الناس الى الشفقة ذلك الي يحول أحلامه الى الفضىة و الذهب.. جبران خليل جبران

اذا كان العالم اشتراكيا بالفطرة و رأسماليا بالفطرة و ربما قوميا بالفطرة ... فهل يا ترى كان رجعيا بالفطرة ؟

لن نبق اسرى الماضي ...

Page generated in 0.02833 seconds with 11 queries