قديم 17/01/2009   #46
شب و شيخ الشباب hanny dagher
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ hanny dagher
hanny dagher is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
وين ما التفتت بتلاقيني

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : محمد ابراهيم عرض المشاركة

مرحبا ابو الهن
مراحب

"سؤال استكشافي "
حكيلنا عن تجربتك مع ال3 ايميلات الشهيرة الك وموقفك من هالحدث ؟
الايميلات هههههههههههههه
كان عندي تلت ايميلات ايميل مخصص للمسنجر وايميل مخصص للمواقع اللي بشترك فيها وللجامعة ولهيك قصص وايميل مخصص لموقع الضيعة اللي صممتو واللي كانو يبعتولي اهل الضيعة صور علي مشان حملهن عالموقع كان الهن نفس كلمة السر
بيوم من الايام تهكر الكمبيوتر تبعي وحساب اخوية كمان (كمان اخوية كانت نفس سر الايميلات وبعتقد ياسين وساندرا بيتزكرو الحادثة) المهم ياسين بيوقف حساب الاخوية تبعي وانا بفرمت الكمبيوتر وعلى اساس انو مرقت القصة تاني نهار ما قدرت فوت على ايميلاتي
انو ما كان في شي خطير غير بعض الصور الشخصية اللي كانت خايف كتير انو تطلع لبرا

عرفتك وانت بسوريا وهلاء صرت باميركا "بهالفترة" شو التغيرات اللي صارت لهاني ؟
هادا بدك تأجلي يا للاخير

بدك تاخد الجنسية الاميركية ؟ ، و ليش؟
اي طبعا بدي اخد الجنسية الاميركية
اول الشي في امتيازات زيادة شوي بتصير وقت باخد الجنسية الاميركية اهم شي بقدر اطلع من اميركا وادخل برياحة اكتر وهالشي رح يساعدني بشوية مخططات براسي

وتاني الشي مشان اقدر ادفع بدل خدمة العلم بسوريا مشان اقدر انزل على سوريا ايمت ما بدي وما كون محكوم بتلت شهور بالسنة

"بحموشك بحموشك " ليش بحموشك ؟ وشو معناها وهل عندك شجاعة تقول لمين بتقصد قدام العالم هون ؟
هههههههههههههههههههههه بحموشك اخدت ضجة وصارت مثل شعبي هالكلمة
بحموشك بكل بساطة هيي عبارة عن دمج تلت كلمات ببعض
بحموشك = بح + مو + شك
بح = بحبك
مو = بموت فيكي
شك = بعشقك

انو طلعت مرة كنا عم نحكي انا ومريومة الغزيالة (هيي المقصودة بكلمة بحموشك ) اي قلتلها هالتلت كلمات بعدين قعدنا نفكر كيف فينا ندمجهن بكلمة وحدة مشان ما نضل نقولهن على طول (ما في اكسل مننا ) اي وطلعت كلمة بحموشك

لي عودة اخرى
ناطرك
next

انا بحبك وانتي بتحبيني وفخار يطبش بعضو
بحموشك انا بحموشك

Page generated in 0.03722 seconds with 11 queries