الموضوع: شو اختصاصك؟؟؟
قديم 03/08/2009   #33
شب و شيخ الشباب DARKNESS
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ DARKNESS
DARKNESS is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
In ThE DaRk

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : غيديون عرض المشاركة
بس انت هيك بضيف للشباب اليأسان واحد.... وبهرجتك رح اضيف للشباب الهربان واحد كمان....
بعدين انا قلت كل حضارة يسبقها ركود... وما قصدي انو نحنا دخلنا عالحضارة... انا بقول انو نحنا بفترة الركود ....لك نحنا بقلب المياه الراكدة.... بس فكرك انو اليأس والهروب بدو يطلعنا .... ولا بدنا نستنى حدى مو يائس لحتى يطلعنا؟؟؟؟ ولا بدنا نستسلم؟؟؟

رح قلك شغلة... انا بعتبر المانيا اكثر بلد ناجح لانو ما دخلو بحدى وبيهتم بالعلوم والفنون... وشعبو منظم وعملي كثييييير.... بس تعرف شو الجملة يللي قائمة عليها هالحضارة.... بيقولوا دايما:" اليأس مو ألماني "

ومو لازم يقدروك ولاد بلدك لحتى تكون ناجح المهم انك تعمل وتجتهد وتحاول ساعتها رح تحصل على اهم تقدير تقديرك لحالك.... وما تنسى انو البرت اينستاين اجتو فترة اتهموه فيها بالجنون بس تعرف شو كان ردو؟؟
رد عليهن بالجملة يللي انا كاتبتا بتوقيعي....بليييز اقراها وتمعن فيها....

تحياتي
بي المانيا كان في شعب كامل مو يأسان مو متل هون الكل يأسان بعدين تعي قليلي انت حاليا عم تدرسي احصاء و بتحبي تحللي شخصيات العالم نفرض جدلا بيوم من الايام تخرجت و رحت تخدمي بلدك الوقور
و اذ بعينوك مدرسة رياضيات بمدرسة ابتدائية براتب ١٠٠٠٠ ليرة و صحلك فرصة برا بشغل الو علاقة بمجالك و بتحبيه بما يوازي ١٠٠٠٠٠ ليرة بتضلي بالبلد عم تناضلي من شان الشعب و عملة التشي غيفاراولا بتروحي بتشوفي حياتك برا
هتلر بالزمانات لما بنى المانيا نسقها من كل ما يسبب اعاقة لتطورها بس لسوء حظو نسي ينسق طموحوا و غبائو العسكري و غرورو
من شان هيك سوا شعب متحمس....

بالمناسبة ما في ولا جملة لإينشتاين بتوقيعك

سلام

نحن ننتظر الضياء و لكننا نرى الظلام

---------------------------------------------------------------

ذو العينين البراقتين ......... الذي يقرر المصائر .............

DaRkNeSs LoRd

Lord Of DarkneSs

Lord Of The Sweet Sadness

Page generated in 0.02872 seconds with 11 queries