قديم 24/08/2008   #70
شب و شيخ الشباب HashtNasht
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ HashtNasht
HashtNasht is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
قدامك ...مانك شايفني !

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : VivaSyria عرض المشاركة
بالفعل عندي مشكل كبير.. وجزء من هالمشكل انو ماعم افهم واحد صرلو 3 أيام عم يدافع عن ناس لانو مأيدون ولا بيحترمون ولا نو معترف فيون انون صح.. عن جد ماعم افهم..

وين المشكل الأحلى انو اذا بجبلك الاسقاط تبعك تبع البلور والمطرقه وبناقشو بطلع ماني فهمان شي... طيب خيو في مجال تتكرم علينا بشي اسقاط برأيك بيناسب هالحالة المرة الجاية مشان اذا ناقشتك فيه ما إطلع بدي علاج نفسي؟؟

انت ملاحظ معي انو بنقاشنا معك كلياتنا ماعم نقدر نناقشك بنقطة ويطلع هيك قصدك فيها؟؟ يعني هلئ اذا بقتبسلك كل ردودك مابتلاقي أكتر من كلمة " موهيك قصدي" و "ماقلت هيك" "ومافهمتو عليي" قولك معقول كلياتنا فينا شي؟؟

تحياتي من سوق الخضرا
يا حبيبي لانك مانك عم تفهم ...و ما بقدر ساعدك اذا ما بدك تفهم يعني !!

انا ماني عم دافع عنن اصلاً ...وين شفتني عم دافع عنن يا زلمي ؟؟ بشرفك حطلي اقتباس ...و حاج تألف ع لساني مشان البيتنجان

تاني شي ..مين اسقاط حبيبي ؟؟ ضروري كل شغلة حطلك الرد مرتين ؟؟ ما عندي اسقاطات ..مانو متحمل اسقاطات الموضوع اصلاً..و اصلاً انا ما سقطت شي !!

و بالفعل في مشكلة ..انو مانكن عم تفهموا عليي ..و المشكلة اكيد ما عندي !!!

ولا عمي صرت ملخصلك الموضوع شي سبع مرات ..زرجاع قرا الموضوع و سألني تحديداً شو اللي ما فهمتو و شو اللي زاعجك !! ما تجيني برد هيك هموميات شغل الله حيك ..و شغل انو و الله افحمتني !!

تحياتي المسلوقة

J.S: Death is the solution to all problems. No man = No problem.

Page generated in 0.02156 seconds with 11 queries