قديم 20/09/2006   #1
شب و شيخ الشباب COSTA
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ COSTA
COSTA is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:
بالبار عم اشرب واسكر وارقص وحشش وشوف حياتي

افتراضي الشرق الاوسط ........ الى اين ؟؟؟؟؟؟؟؟

متل ما منعرف انو عبر التاريخ الشرق الاوسط كان محور الصراع بين الشعوب والامم القديمة
بس نحنا يللي تعلمنا انو كان بالنهاية الصراع بين الشعوب القديمة يولد ثقافة وحضارة وقدر شعب المنطقة يحمل منارة هالحضارة والثقافة لاجيال عديدة ويطورها
بس يللي عم بصير هلأ انو الشرق الاوسط صار ساحة صراع بين الدول الكبرى والدول الصغرى
وصار الكل يتدخل بالسياسة الداخلية والخارجية تبعو
طيب بالقرن العشرين او بنهاياتو فينا نقول كان العالم معسكرين شرقي متسلح بحلف وارسو و غربي متسلح بحلف الناتو
وكانت الحرب الباردة على نهايتها وقت سقط الاتحاد السوفييتي بالتسعينات وتخبطت الكرة الارضية وصار العالم كلو يحسب حساب ويرجع لدفاترو القديمة
طيب الشرق الاوسط كان الو دور كبير بالعالم بالتسعينات لانو سعت القوى العظمى لاحلال السلام فيه ومع الاسف فشلت المحاولات وبلش يتخبط السرق الاوسط بطريقة ما عرفناها عبر التاريخ
وبالقرن الواحد والعشرين الكل كان يتأمل انو يحل السلام ......
لكن الاحداث العالمية والخفايا بانت كلها من وقت بلشت احداث 11 ايلول
وانقسم العالم كلو الى قسمين مع او ضد الارهاب ( او بتعبير اوضح اميركا )
ورجع الصراع الى الشرق الاوسط والسيطرة عليه وصارت تظهر تحالفات جديدة من دول فتية واتفاقيات بين الدول
وحتى الان لم يحل السلام في الشرق الاوسط مع الاسف
بكل صراحة انا بدي قول انو الشرق الاوسط على شفير الهاوية اذا ما لحق حالو ونهض من تخبطاتو

سيدي الرئيس ......... تحية وبعد
اتسمع الاحرار حين يسألون.......
امرتين الشهداء يقتلون ...........
اطفالنا في المهد بعد يحلمون....
من ينقذ الاحلام حين ينعسون...
[thread=51430][COLOR=red]تعالي نرتوي الحب لسنا سوى ظلال وغبار[/COLOR][/thread]
[B][COLOR=seagreen]شيطان انا واقف على الباب .................................. هوايتي ان ارقص مع الذئاب[/COLOR][/B]
[B][COLOR=#2e8b57][COLOR=blue]اذا اردت ان تقول الحقيقة بغير وقتها .................... فاعلم انك في نظر الكل خائن[/COLOR] [/COLOR][/B]

Page generated in 0.04101 seconds with 11 queries