قديم 11/12/2007   #49
شب و شيخ الشباب brave heart2
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ brave heart2
brave heart2 is offline

نورنا ب:
May 2007
المطرح:
طريق الحرية

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : maroun عرض المشاركة

هلئ حطيط القوات اللبنانية بنفس البوتقة مع القاعدة؟؟؟؟؟؟؟؟!!!! كتيـــــر منصف انت بتحليلـك القيم هاد!!!

بس لمعلوماتك خطاب القوات من يوم ما تأسس على يد بشير الجمييل الله يرحمو و هو خطاب عن التعايش و السلم .تغير الخطاب لما استلم الدكتور جعجع و لفترى محدودة لان ماحدى من الافرقاء التانيين كان حابب يسمع بعدين طول عمرو وجود القوات ضرورة بلبنان لان اهداف القوات هي المحافظة على الوجود المسيحي المهدد مو بس بلبنان كمان بالمنطقة كلها. فالله يخليك زين كلامك قبل ما تضربو لان مو بمطرحو بخصوص القوات. مع ان الموضوع مو عن القوات بس بتقدر تععطيني و ين التعصب او الطائفية بخطاب القوات؟؟؟

مع الشكر
صديقي انا ما حطيت القوات مع القاعدة بنفس بالبوتقة انا عم بحكي عن التطرف مرفوض بأي شكل
متل مو انا ضد حزب الله كحزب شيعي طائفي مسلح وبكثرة وهاد الشي عم يعطي مبرر للتخوف من الاطراف التانية
ولاحظنا بالفترة الاخيرة تلويح على امكانية استخدام السلاح بالداخل اذا تهدد وجود الحزب من اشخاص من الحزب ومناصريه

لمعلموماتك انا مسيحي (( بالهوية )) وكنا بلبنان وهربو اهلي وقت الحرب وعندي ولاد عمتي 3 قتلو وهم يقاتلون مع القوات اذا بدك استشهدو من وجهة نظرك

وانا ما قلت انو هلق لازم ينحل القوات بالعكس وجودهم ضرورة حتمية بس برأيي اذا حبيت تحترمو الخطاب والشعار لازم يتغير . يلي بحافظ على وجود المسيحين مو الخطاب الاقرب للحربي ولا المظاهر المسلحة
وجود المسيحين وكل الاقليات ضمانو المواطنة والدستور

انا كل اسبوعين بنزل على بيروت وبعرف شو عم بحكي وحضران اكتر من فلم من هالنوع .انا بعرف زين كلامي منيح

بتحب نفتح ملفات الحرب وخطاب القوات اللبنانية وقتها .بالوقت الحالي اكيد اللعبة السياسية بتفرض تغيير صوري بالخطاب بس انا بنزل كتير على الاشرفية وشايف ارض الواقع . ورعرف آراء قواتكم اللبنابنة
الدكتور سمير جعع ظلم هاد شي لايختلف عليه 2 عقلاء

بتمنى تقبل رأيي برحابة صدر
على كل يساري ما رح نتفق بس المفروض ما تتخانق تحياتي الك

يا دامي العينين والكفين
إن الليل زائل
لا غرفة التوقيف باقية
ولا زرد السلاسل
نيرون مات ولم تمت روما
بعينيها تقاتل
وحبوب سنبلة تجف
ستملأ الوادي سنابل.

We ask the Syrian government to stop banning Akhawia