قديم 19/10/2009   #221
شب و شيخ الشباب ابو نجبوعضو مساهم
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ ابو نجبو
ابو نجبو is offline

نورنا ب:
Dec 2006
المطرح:
瓷器..china

إرسال خطاب MSN إلى ابو نجبو

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Sun Shine Art عرض المشاركة
انه وينك انت مختفي اها يا كبير .....
انو انا ...مشتألك و بس
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Sun Shine Art عرض المشاركة
المهم يا معلم ..مشان موضوع الضغط ..الله يلعن الضغط وكوني انا ملتعن نفسي بالضغط فا ممنفش خلقنا هون بركي بخف الضغط ....

ما بعرف بس انا بشوف الضغط بيختلف من قدره الشخص لاخر ..وبيعتمد اذا الشخص فعلا بحب الشغل الي عم يشتغلو ولا لا ...وهون بتجي النسبه المتفاوته بتحمل الضغط ..فا ممكن ناس تتنج اكتر من ناس تحت الضغط وممكن ناس ما تتحمل ولا نسبه قليله من الضغط ..
بعدين في انواع كتير مختلفه لضغط العمل وخاصه الجو الي عم تشتغل فيه ومع الناس الي معك بالجو ...لان كتير باثر ع مجهودك وع قدرتك بالتحمل والتعامل ..ان كان معون او مع طبيعه الشغل ....
انا بشوف انه اذا الضغط هو زياده بالعمل شي حلو ..وممكن يتحمله الواحد مادام في انتاج بالاخير ..اما ضغط النفسي والي كتير موجود بالجو العملي بين الموظفين والاداره فا هدا شي تاني وناس كتير ما بتقدر تتحمل هل الشي ......

انا بطبيعه شغلي الضغط كل ساعه وكل يوم خاصه في تارغت باخر الشهر لازم نوصلو ..هدا ضغط حلو مع الوقت ..وبكون تحدي لاثبات اني قادره وصل قبل الوقت ولا لا ....وبكون في نتيجه ونشاط

اما ضغط انك تشتغل مع ناس ..حمير احيانا ..او ما بيفهممو شي ومجبر انك تتعامل معون ..فا هدا ضغط بجيب الجلطه ...

ام الضغط من المافيات والاحزاب الي بتصير بجو العمل ..فا هدا عنه سكتيه قلبيه ..ولازم الواحد كتير يكون قوي لدرجه كبيره يتحمل هل الضغوط بالعمل ....

ئلبك ملان .....
بحبّ اعقّب على نقطة كون الزميلة صوفي ماخلّت و مابقّت خزيت العين ....

موضوع ضغط العمل ...انا برأيي ...التحكّم فيه عن طريق الادارة المسؤولة ....هي اللي بتقدر تحوّل ضغط العمل من ضغط نفسي الى انتاجية و ثقة بالنفس ....وهون بتجي معلميّة المدراء و مسؤولي المظفين بالشركات..

انو كتير من الاحيان بتلاقي الشخص عمبيشتغل متل الماكينة ومابيهدّي لحظة ..وعلى أقل خطأ ..بياكل بهدلة من قبل رئيسو بالشغل ...هي الشغلة ..عن جد ..كتير كتير بتأثر على أداء الموظف لعملو ...وبتزعزع ثقتو بنفسو...

ونحن ماشالله ...ازا الواحد صار مسؤول عن شغلة ..بيفهم منها انو لازم طول الوقت يجعر و يعيّط و يبهدل ..هيك ببين انو هو " مدير "....

أما حكي صوفي ..عن مشاكل العلاقات بن الموظفين هاد موضوعو منفصل ...بهديك الحالة تسمى "روح الفريق و القدرة على العمل بهالروح "....واللي للاسف ..كمان كتير كتير مفتقدينها..

اللي بيتو من قزاز .....يبيعو فوراً ...أريحلو

.........

غيبة السبع ...خلّت للندل هيبة

.....

يعني ان لم تكن زئباً....ضروري تكون خروف..!!!!

Page generated in 0.04430 seconds with 11 queries