قديم 27/06/2007   #18
شب و شيخ الشباب اممي
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ اممي
اممي is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
اختزلت العالم فيكي...سوريا

خطأ أنو الشيوعي لا يكون مؤيد و لا معارض

أنا ما بتوقع خير من الإخوان و لا متعاطف معهم
بس أنا ضد اعتقال عيل بكاملها لأنو فيها واحد اخونجي
أنا ضد افناء عيل بحماه بسبب الحرب ضد الإخوان
أنا ضد اعتقال الإخونجي فقط لإنه إخونجي بل مع اعتقاله لقيامه بالجريمة كذا و كذا
أنا مع ما يفعله الإخوان الآن بمصر من حركة و إضرابات عماليي

و هاي المظاهر ما بنقدي عليها بالعنف و المعتقلات

لك هاي بعثيي

رفيقي العزيز فوضوي هلق انا قبل كلشي بيشرفني على راسي من فوق ان انتمي للحزب الي بيحمل افكار النبي الانساني ماركس والعظيم لينين
بس يارفيق انا مني شيوعي ولاني بعثي ولاقومي سوري القصة بكل بساطة انا لاديني لاحزبي (يعني في بحصتين عم ترج بمخي ماعم اتخليني انتمي لغير الفكر الي انا بعتقد)
هلق انا ماقلت بقتل الاطفال والنساء بس بعتقد ان اي انسان متعاطف ظمن هالجوي الرجعي الي عم يتفشا بالمجتمع تبعنا ,هو هدف كتير سهل ليتحول لمتطرف بيحلم ان بيوصل للكرسي(يعني متل كل الاحزاب) وساعتها راح يعملو فيني وفيك وبربي وربك العن من الي صار معن بالثمانين
ثم رفيق حتى نكون عادلين مابتؤمن استخدامك لكلمة بعثي كتهمة او مسبة شي بيشوه الفكر العظيم الي انت بتؤمن فيه..يعني انت بدك البلد تكون لون واحد والله ساعتها مراح انحس بطلعمة اللون الاحمر ولاتواخذني بس انا بعبد رب الشاكوش والمنجل بس بدوا الواحد يستفاد شوي من الي صار بالاتحاد السوفيتي الشباب هنيك لغو كل الالوان لحد ماانلغا اللون الاحمر مع وصار هالفكر الي عمل دولة جياع قطب عالمي ماحدا يوم الي اتعرض فية لانتكاسة طلع ليدافع عنو علما انو حزب العمال والكادحين
انا مني ضد الاسلام كدين بس انا ضد كلشي متطرف بمافيهن الشيوعين المتطرفين والبعثين والقومين
لاتنسا القول تبع ماركس:اقصى اليمين واقصى اليسار دوما يلتقيان

اسكر اسكر اسكر...فهذا العالم مملوء بالليل

Page generated in 0.03031 seconds with 11 queries