قديم 10/01/2009   #20
شب و شيخ الشباب Abu ToNi
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Abu ToNi
Abu ToNi is offline

نورنا ب:
Mar 2006
المطرح:
العمى ليه هيك ؟

شلونك ابو حميد خيو ناوي اقليك شوي على نار هادية فلا تتعجل بالاجابة مشان نتلذذ فيك متل عادة يعني نستمتع :

1 - اذا بتتذكر أول لقاء النا كان عبارة عن طحبشة بقصيدة اصبح عندي بندقية ، محمد ابراهيم اليوم شو بشوف الانسب لفلسطين ؟! الاستمرار بالمقاومة مشان طرد المستعمر ولا خلص يسلموا امرن انه هاد موجود بكل الاحوال ويحاولوا يعملوا سلام شامل حتى لو كان الحساب تحويل فلسطين لمنطقة دولية .

2 - بما انك هون المصري المناضل بالاراضي الاخوية السورية ، وصلت لمرحلة تقدر تفرّق الهجات السورية عن بعضا ولا ما ببين معك ؟! يعني انا مثلا بالنسبة الي المصريين كلن بيحكوا نفس اللغة ما فيني فرقن ، انت بتقدر تفرق اللهجات السورية ولا تسؤ ؟!

3 - بعد جلسة المسنجر المطولة لاسترجاع حق ( المؤخرة ) في بتشوف مكمن الاهانة بفعل اللحس ولا بذكر اسم المكان الملحوس ؟!

4 - هل بتعتبر نفسك عربي ؟! (( علل اجابتك ))
اذا كانت الاجابة بنعم : ايهما اقوى انتمائك المصري ولا الانتماء العربي ؟!
اذا كانت الاجابة كلا : لكن شو بتعتبر حالك ؟

5 - الشباب عما يتدايقنوا من الدخنة الطالعة من السقيفة وكونك انسان مسقف بتشوف السقيفة بالاخوية مفيدة ولا تسؤ ؟!

6 - الاعلان العام بينقل عن مصر صورة الطائفية ( إلى حد ما ) وكوني بعرفك انسان جدا محايد وبعيد عن الطائفية بدي ياك تتجرد معي بتحيز حتى نفلش المؤامرة لوجيك تك تك تك
هل فعلا في طائفية مصرية ؟! شو سببها وليش ما منشوفها ببقية الدول العربية / هل العلة من الاقباط اللي عما يتحسسوا من ايا حركة ام انن فعلا مستهدفين من قبل بقية الطوائف !؟

7 - اذا كان عندك خيار تغيير جنسك وتعمله انثى ( مع اعادة الولادة من جديد ) هل بتستغل هاد الخيار ولا عاجبك وضعك هيك ؟!

8 - سمعت انك بتحب حلب وبتدافع عليها ضد ايا مسيء ، بتعرف فين بتوقع حلب على الخريطة ؟! (( ترا انا مراقبك لا تستعمل الغوغل ولا برجع بكبسك 10 اسئلة جداد ))

9 - السينما المصرية حاليا من اقوى دور السينما العربية ، شو رأيك بالسينما العربية بشكل عام ؟!

10 - اذا التقيت ببنت كانت هية الفتاة المنشودة ( سعدو يبعتلك ياها بعلبة مختومة ) بس وجودك معها بيتطلب منك تضحية بعاداتك وتقاليدك وبعض من افكارك هل بتضحي مشانها ولا مانك مستعد تغير من حالك كرمال انسان على سطح الكرة الارضية ؟!

واخير سؤال :
سمعت انه في عندك وجهة نظر متوسطة بين الانظمة الدينية والانظمة العلمانية ، انا من جهتي مقتنع انه مستحيل يلقتوا وينخلطوا بنظام واحد ، لهيك صار عندي كتير فضول لشوف نظريتك ، ممكن تلخصلي ياها بـ كام سطر (( الرجاء الانتباه إلى الهمزة الشمسية والقمرية مشان ما يجي القرصان يعلق علينا ، وبنصحك ما تخليه يجي لان اذا اجا هاد بعرفه واحد كتير لئيم وايده ماكنة بالكتابة وبده ينتعك كل سؤال ابشع من التاني ))

رايحة تزور
كوخ مسحور

Page generated in 0.03717 seconds with 11 queries