قديم 11/01/2009   #25
شب و شيخ الشباب محمد ابراهيم
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ محمد ابراهيم
محمد ابراهيم is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
في بيتنا

ابو حميد معلش اسف بس تذكرت سؤالين مهمين

ولايهمك يا غالي ترجع باي وقت لانو انت من اكتر العالم اللي ممكن تسألني اسئلة اجتماعية سياسية عميقة وانت بتعرف ليش هههه

اول شي:ابراهيم عيسى تبع جريدة الدستور..بتعرفوا؟اكيد..المه م شو رايك فيو؟

كيف مابعرفو وانا كنت بشتري الدستور لحتى اقرا مقاله تحديدا وكنت اوقات بشتري صوت الامة ايضا منشانو
عالمستوى الشخصي بحبو ومعجب باسلوبو في الكتابة كتير وهو شجاع كتير كما يجب ان يتسم الكاتب الصحفي السياسي بس بعيب عليه استخامع لالفاظ غير لائقة ببعض الاحيان كونو بيكتب بصحف بيقراها كتير من طبقات المجتمع .

تغلغل الاخوان الاجتماعي شو رايك فيو؟

الحزب الحاكم من ايام السادات ومن بعدو مبارك همش باقي الاحزاب وما عطاها فرصة تكون قاعدة جماهيرية او عالاقل يكون الها دور بالمجتمع والحزب الحاكم اصلا فشل في ملئ الفراغ السياسي والاجتماعي للشعب المصري من وجهة نظري ، طبيعي انو تيجي تيارات اخرى تملأ هالفراغ من ناحية فيني قول الحمد لله انو التيارات الارهابية ما قدرت تملاه والفضل بيرجع لمثقفين المجتمع وللامن ومع ذلك المجتمع عانى بالتسعينات من ارهاب الجماعات والتيارات المتطرفة دينيا ، للانصاف الاخوان المسلمين مش تيار ارهابي عالاقل بالنسبة للشعب المصري فهم لا قامو بقتل ولا سرقة ولاترهيب المواطنين ولكن انا افضل ان الاخوان للدين ويتركو السياسة لاهلها وللاسف الحزب الحاكم السبب في اضعاف الاحزاب ، اتمنى الاحزاب اليسارية واليمينية يزداد دورها وقاعدتها الشعبية بالمجتمع

وبتتوقع انو ممكن يمسكوا الاخاون بعد مبارك؟واذا لا..مين بتتوقع كمرشح اساسي؟

الاخوان حاليا صعب كتير لا قدرو يسيطرو شعبيا ولا يقدرو يقفو بوجه الحزب الحاكم
بيضل احد كبار رجالات الحزب الحاكم او مفاجاة

عطيني اسم من هالاسماء بتنتحبوا اذا صار انتخابات:
ابراهيم عيسى
ايمن نور
جمال مبارك
الاخوان المسلمين

ايمن نور

Page generated in 0.03582 seconds with 11 queries