قديم 21/07/2009   #8
شب و شيخ الشباب saman
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ saman
saman is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
اليأس !

إرسال خطاب MSN إلى saman إرسال خطاب Yahoo إلى saman

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Reemi عرض المشاركة
بخصوص المخالفة كانت عن تالت مشاركة لالك بنفس الموضوع وماكان الها علاقة بالمناسبة.. وهي مشاركة انحزفت واتخالفت عليها:

انو وين تالت مشاركة ... على علمي شاركت مشاركتين .. وحدة ضلت (والحمد لله مستورة) .. والتانية انحزفت .. فا انو يا ريت تأثبتيلي انو هالمشاركة هيي تالت مشاركة الي بالموضوع .. ولا فا مصدايقتك بتصير عالمحك ..
هي نقطة

النقطة التانية ....:

اقتباس:
لاتحكي هيك على لموشتي
لما من ساعة يلي خلقت دكتورة
كيف فهمتي من مشاركتي انها خروجح عن الموضوع ما بعرف .. الموضوع عن لمى .. وانا زاكر صاحبة الموضوع بالرد ... والموضوع كمان عن انها صارة دكتورة ... وانا زكرت هالشي بالرد .. وبالتالي هالرد كان من ضمن سياق الموضوع .. لا من لب الموضوع .. ازا صح التعبير !

اقتباس:
هي صار معك خبر انو قسم التشريفات قسم من الاقسام العامة يلي بتطبق عليه القوانين.. فدير بالك مشان المرات الجاية
ييييييييييي !
بترجع بتقللي قوانين .. لك يا عمي قوانين شو !!!!!
شحو قانونك يلي ملونتيلي ياه بالاحمر

اقتباس:
المشاركات الخارجة عن صلب الموضوع الأساسي في الصالون أو في التشريفات (السبام) : سوف يتم التشدد اتجاه هذا النوع من المخالفات على اعتبارها تسيئ لخصوصية أقسام الحوار الجدية وتنحو بالمواضيع إلى منحى آخر... يعني السلامات والتسالي وطق الحنك ضمن مواضيع أقسام الحوار الجدي غير مقبولة أبداً ولها مواضيع وأقسام خاصة
بينت معك كلمة اقسام الحوار الجدّية يلي كاتبتيها !
ولا عيرك نظاراتي .. بتبين معك اكتر ؟؟
بعمرك شفتي موضوع حوار جدّي .. بقسم التشريفات !!!!!!
فا انو كيف عملتيلي التشريفات من اقسام الحوار الجدّية والو خصوصية ... ما داموا هيك .. حوار جدي ... متل مالك معتبرتيه ... ع بالي نزّل موضوع سياسي .. بما انو فيه حوار .. وفيه جدّي (الله يتغمدو برحمتو) !!

بعدين كأنك اخدتي شقفة من موضوعي هاد وتركتي الباقي ... يعني انا فتحت سيرة هالرد ع الماشي .. قدام البلاء الاعظم يلي حضرتك عملتيه اليوم ... وهوي حزف الردود على ابو موزة .. ويلي بيعترض .. ايدك والكف .... !

الكلُّ سفّاح و ابنُ سفّـاح
.
القومُ أبناء القومِ يا صــاح
.
عندهم الدّينُ زهقُ أرواح
.
والذّبحُ للنّاس نهجُ إصْلاح

Page generated in 0.03998 seconds with 11 queries