الموضوع: سعدو تعالى
قديم 16/06/2008   #165
شب و شيخ الشباب Abu ToNi
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Abu ToNi
Abu ToNi is offline

نورنا ب:
Mar 2006
المطرح:
العمى ليه هيك ؟

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : *Marwa* عرض المشاركة
اي ما طالبنا ولا شي خيو ..لو بدي أطالب كان ما حكيت عن تعابير لديانات تانية (لأني لما بدي أطالب بعدم المساس بديانتي كمان رح أطالب لكل الديانات مش لديانة وحدة بس!!)..بس انا حسيت انو الموضوع منفرد بديانة معينة قلت بدل ما انزع الموضوع واحكي انو بلا هالتعابير منشّكلها وما منخلي الموضوع متخصص او بلمح لدين معين وين المشكلة يعني؟

أرجو تكون الفكرة وضحت ووصلت
وحياة حياة

انا صار لي فترة حاسس حالي عايش بنهر الجنون فعلا

طلاب بنزلوا المحاضرة بدل الدكتور وبيطلب الدكتور مساعدتهم بوضع نموذج التصحيح بلعناها هي

عالم بتقول مايكل آنجلو أعظم فناني العالم وبكافة المقاييس قليل ادب وبعضهم قال عنه كافر بلعناها هي كمان

عالم طلع معها السياسيين الغرب حطوا عقلهم بعقل فونت بالكومبيوتر وقعدوا يبعتوا مسجات لفك الاحداث المستعصية بلعناها هي

عالم طلع معهم الاساطير كلها لعي فاضي ومافيها شي من الحكمة وكلها تضييع وقت بلعناها هي

عالم طلع معهم الانسان اللي بكون وصل لحياته لطريق مسدود وفكر ينتحر هاد مانه بني آدم هاد جحش معبى ببنطلون ولازمه قواس وبئس المصير بلعناها هي كمان

بس انه حضرتك ما عبتنبلعي معي ليه ؟!
انه ليش كل هال شغلات اللا منطقية انبلعت معي وانت عبتستعصي بحلقي وما عبتنبلعي ما بعرف ليه ؟!
حضرتك حسيتي بنائا على حساساتك المدري من فين مستوردتيهم انه ديانك السميحة اهينت ومنطقك الساوي ( باعتبار انا طلعت الأعوج واكيد انا ومنطقك ما منتفق ) قال لك : " ايه يا الله تعا نهين شوي الاديان التانية عبينهان الاديان وعبتنهان " انه كيف بدك ابلعها هي ؟! شلون بدها تزبط معي ؟!
والأحلى من هيك هي الجملة الخالدة تبعك
اقتباس:
لو بدي أطالب كان ما حكيت عن تعابير لديانات تانية (لأني لما بدي أطالب بعدم المساس بديانتي كمان رح أطالب لكل الديانات مش لديانة وحدة بس
ليش تعي شوفي لي هال تحفة اللي طالعة معك
اقتباس:
بدل ما انزع الموضوع واحكي انو بلا هالتعابير منشّكلها وما منخلي الموضوع متخصص او بلمح لدين معين وين المشكلة يعني؟
ونعم توفيق الحكيم

رايحة تزور
كوخ مسحور

Page generated in 0.02842 seconds with 11 queries