قديم 09/07/2009   #3
صبيّة و ست الصبايا أم الجود
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ أم الجود
أم الجود is offline

نورنا ب:
Dec 2008
المطرح:
من فسط برج إيفل

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Reemi عرض المشاركة
مرحبا ام الجود
هلا بريمي

اقتباس:
موضوع النكت البذيئة والواردة بضوابط الكتابة بأخوية تحت بند ( لإتيان المتعمد بمواضيع تخرج عن إطار القبول الإجتماعي وتخدش الحياء العام ) وموضوع استخدامالالفاظ السوقية هي أول بند من بنود المخالفات باخوية فما صارت مبارح يعني وانما واضح انو مشرفة القسم ذكرت فيها لانو زادت اخر فترة
أنا معك بس هاد الكلام ما بينطبق على مشاركاتي المحذوفة ..

http://www.akhawia.net/announcement.php?f=12

كون ما بعرف اقتبس من مشاركة مغلقة رح أعمل نسخ و لصق :

إستخدام الألفاظ السب و الشتم ، و الألفاظ السوقيّة.
  • استخدام الألفاظ الخارجة عن القبول الإجتماعي العام مرفوض، بكل الأنواع ، وهون بيشمل الألفاظ السوقية، وتسمية الأشياء بأسماء سوقية ..
أنا مشاركاتي ما احتوت أبداً على كلمات بذيئة و ألفاظ سوقية .. هنن ببساطة نكات ذات محتوى جنسي ، و الحكي بالجنس على حد علمي مو ممنوع بأخوية طالما المفردات المستخدمة مو مبتذلة .. و أنا ما بدي أرجع بالتفصيل لمحتوى المواضيع بس اللي قراهن بيعرف إني سمّيت الأشياء بمسمياتها العلمية و ما طلعت عن حدود اللياقة العامة.

الإتيان المتعمد بمواضيع تخرج عن إطار القبول الإجتماعي بخدش الحياء العام

إذا اللي كتبته خدش الحياء العام للأعضاء ، فأنا بعتذر منن فرداً فرداً و مستعدة نزّل موضوع اعتذار رسمي بالسقيفة ..
بس أنا (و بدون فخر) من الناس اللي بتقرا ضوابط المشاركة بالأقسام لحتى وفّر على حالي وجع الراس و المخالفات و الزعلات .. و كلام القائم اللي مكتوب فوق بيحكي عن أعراف الكتابة العامة بأخوية ، و لأنو هالحكي عام و مو كافي صار في شي اسمو ضوابط المشاركة لكل قسم ... و بقسم عالطاير ما في ضوابط مشاركة .. هلأ إذا صار في ضوابط .. برافو .. شي حلو كتير و أنا بكون أول وحدة بلتزم فيها و ما حدا بيزعل من النظام .. بس مو عدل إني آكل مخالفة ب20 زعلة فجأةً هيك و من غامض علمو على أثر قانون انحط (أو خلينا نقول كان موجود و مو معلن) من كم دقيقة ..!

اقتباس:
وبغض النظر عن القوانين بس يعني مابتصور بدها تنين يحكو فيها انو بمنتدى سوري على الانترنت فيه ناس من الكل الانواع وشباب وصبايا من كل الأعمار حتى القصر منهون جيكون ممنوع هالنوع من المواضيع
برجع و بقول أنا مو جاية ناقش القانون .. جاية ناقش الطريقة اللي تم فيها التطبيق ..

و شكراً

و بحب الناس الرايقة اللي بتضحك على طـول D:
أما العالم المتضايقة .. أنا لأه ما ليش في دول

Page generated in 0.03724 seconds with 11 queries