قديم 09/07/2009   #8
صبيّة و ست الصبايا أم الجود
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ أم الجود
أم الجود is offline

نورنا ب:
Dec 2008
المطرح:
من فسط برج إيفل

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : sweetbaby عرض المشاركة
يسعدلي صباحك ام الجود

و صباحك سويت !

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Reemi عرض المشاركة
عيني إم الجود هالموضوع أخد حقو من النقاش وبرجع بقلك اكيد انتي مو ناطرة حدا يقلك انو هالنوع من المواضيع ممنوع
معنى كلامك إني بعرف انو هالمواضيع ممنوعة و مع هيك نزلتها ... لأ هالحكي مو صحيح ..!

اقتباس:
فالفكرة واضحة وماننا مختلفين عليها اما بخصوص المخالفة فانتي شفتي اكتر من حالة لمواضيع من نفس النوع انحزفو واتخالفو الاعضاء يلي نزلوهون
مو مختلفين عالمخالفة في حال كان الداعي الها معلوم و مع هيك المخالفة تمّت :

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : أم الجود عرض المشاركة
لو إني من بعد التبليغ نزّلت مواضيع جديدة مخالفة فهون باكل المخالفة من تم ساكت و بضرب للمشرف تحية و سلام ...

اقتباس:
طيب سؤال تاني يعني انتي برأيك اذا اجا عضو وحط صور جنسية بكرا كمان لازم نراسلو ونقلو انت خالفت الضوابط؟؟
عم تعتبري هي متل هي ؟؟ لهالدرجة طلعت أنا منحلّة و ما عندي خبر ؟!!!

اقتباس:
لما زاد هالنوع من هالمواضيع انجبرنا نحزف ونخالف الاعضاء بدون مراسلتون باعتبار مخالفتون واضحة لقيم اي منتدى محترم مو بس اخوية

والله بعرف انو المنتدى محترم .. و أنا كمان ماني بنت شوارع ..!

اقتباس:
وبعدين لما بيصير عدد المواضيع المحذوفة كتير بيصعب مراسلة الاعضاء

من دون ما تعتبري كلامي تدّخل بشغلك كمشرفة .. أكيد مو كلما مشرف حذف رد بدو يرجع للعضو يراسلو و ياخد رأيو .. بس أنا صرت منزلة أكتر من موضوع و ما حدا من المشرفين نبهني انو هالشي ممنوع .. و بفرد مرّة طبت علي المخالفة (و هي متل ما قالت بترفلاي أقوى مخالفة) .. طيب لو انك حاطة التبليغ تبع امبارح من شهرين (يعني من لما بلشت هالنوعية من المواضيع تكتر) مو كنتي وفّرتي على حالك نص الشغل اللي اشتغلتيه قبل شوي من حذف مواضيع و مخالفات للأعضاء بالجملة ؟؟!

اقتباس:
وللعلم هالاجراء اتاخذ من شهرين لليوم بحق اي حدا نزل هالنوعية من المواضيع من قبلي ومن قبل غيري من الاداريين

اقتباس:
ولعلمك انا بالشهر الماضي وغيري من المشرفين خالفنا اكتر من عضو على هالنوع من النكت والكل عرفو بهالشي
مين يعني الكل ؟ أنا عرفت انو هالمواضيع بتستدعي الحذف و المخالفة من التبليغ اللي نزلتو سويت بيبي امبارح بالليل لأنه متل ما سبق و قلت ما في بالقسم ضوابط مشاركة ... أما عن حذف المشرفين لهالنوع من المواضيع فهو كمان صار مبارح بالليل (بدليل انو موضوعي اللي اتخالفت عليه ضل أكتر من 4 أيام بالقسم و صار فيه وراه 61 رد) و مخالفات الأعضاء اللي ضايفين هالمواضيع فكمان ما عندي علم فيها بنوب أولاً لأنه متل ما الكل بيعرف المخالفات سرية و تانياً لأني ما صدف و حكيت عالخاص مع ولا واحد من هالأعضاء ...

اقتباس:
واكيد عضو متلك عندو مواضيع تانية واهتمامات تانية مو كتير مستقتل انو لاء بدي حط نكت جريئة
تسخيف للحوار و لشخصي أنا انك تضلي شايفة هدفي من ورا السؤال هو إصراري على إضافة هالنوع من المواضيع ...
برجع و بقول : أنا ما عم ناقش لأني مستقتلة على حط النكت الجريئة .. و إلا كنتي شفتيني عم ناقش بحذف المواضيع مو بالمخالفة ..

اقتباس:
وهلا
مية هلا

اقتباس:
واذا اكتفيتي بتوضيحي وتوضيح ريم ياريت تسكري الموضوع

حاضر ... و هي إغلاق !

و بحب الناس الرايقة اللي بتضحك على طـول D:
أما العالم المتضايقة .. أنا لأه ما ليش في دول

Page generated in 0.05000 seconds with 11 queries