قديم 19/09/2007   #59
شب و شيخ الشباب ASH
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ ASH
ASH is offline

نورنا ب:
Sep 2007
المطرح:
للأسف مابعرف وين الله حاططني!!!

إرسال خطاب MSN إلى ASH

بنرجع بنحي هل موضوع الجميل ، يلي بلش بلماذا ماعد حتسبتو مشاركات السقيفه ، و من الصفحا رقم 2 لاخر شي ، كلها خلافات و حوروب و ملاحم و لئ بالصرامي ...

يعني ماشفنا شي مقنع ، غير انو شفت بلاك حكالي بالرد يلي قريتو من ايميلي بعتبار موضوع نحذف ، انو الاهتمام بالنوعيه مو بالكم ، يا اخي الكريم في موضوع ممكن تقرأو انت تلاقي كتير مهم او لنحكي انا ممكن لاقي هل موضوع كتير مهم و انت تلاقي كتير تافه و العكس صحيح ، اي شو اعدين بعقل كل واحد لنشوف شو يلي بيهمو و شو يلي ما بيهمو ؟؟؟

انو شو الشي المنطقي ، اذا السقيفه من موضيعها مبين كانت القسم الأقوى او لنحكي من أقوى الأقسام فجاه هيك جردوها من كل شي...

والشي الاهم انا بعرف لكل شي بالمنتىد بيصير لازم تسأل الاعضاء تعمل استفتاء مو هيك من حالي لحالي بلغي هل شغله

اذا المنتدى هدفو الحرية و الديمقراطية يلي شفتهم انا بمليون موضوع ، طيب وين الحريه و الديمقرطيه الداخليه بهل موضيع ؟؟؟

والشي المهم اكتر و اكتر و اكتر ، هلا المشرف او الادراي او المنسق على اي اساس عم يشوف هل موضوع مهم او لا ، يعني هوه شغلتو يحمي او يتابع انو مافي شي غلط بالمنتدى بس مو يحكم على هل مضوع مهم و هاد لا ، انا عم شوف في كتير موضيع لازم تكون تكون بالسقيفه لانو كلها عدلي من واحد للمليون و خود بنبونه ..
او هدي العضو يلي بعدك زنوبا او قبقاب .
او طميمه على ابواب جهنم ..

وهلما جرا ...

卍»•ஐThere Is No SadnesS Without Joy,And There Is No Joy Without Pain ஐ•«卍
كيف اتوبك يا اطهر ذنوبي و اوقف عند حدي و انت ذنب لا غفره الله لي ولا لي عنه توبه
كتب الله أن تكون دمشق بك يبدأ وينتهي التكوين
أهي مجنونة بشوقي إليها هذه الشام أم أنا المجنون

Page generated in 0.02465 seconds with 11 queries