قديم 15/11/2008   #29
شب و شيخ الشباب abu hmeed
مسجّل
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ abu hmeed
abu hmeed is offline

نورنا ب:
Nov 2008
المطرح:
هووهوو وين انا ووين انتو

اقتباس:
ما توقعت بصراحة مستوى هالردود . اذا كان بعض الاشخاص بيختلفوا مع ابو عمار هذا لا يعني ان ننهي الاخرين عن محبتو واعتبارو رمز وطني . و احترام ع الاقل لحرية التعبير عن الرأي . و اختيار التوجه . ليش هالاسلوب بالتجريح البعيد كل البعد عن الحوارات الراقية.
ياعم ماشفت حدا أمر حدا وقلو لاتحب ابوعمار ... ناس بتترحم عليه وناس بتلعنو ... وناس مابيعنيهم بشي ...وكل ناس الهم رأيهم وحرين فيه
اقتباس:
ولا علشان وقت ما سألوا محمد كريشان "على ما أذكر" بلقاء على قناة الجزيرة عن لصوص السلطة، قال : هدول لصوص ونهبوا الشعب، لو طردتهم وعينت ناس جديدة راح يكونوا أيضاً لصوص وينهبوا من جديد ولذلك خلينا ماشيين مع اللصوص اللي نهبوا وشبعوا!!!!
هه شوف هالزلمة فوق اعترافو طَلّع كل شعبنا لصوص ! ...مادامو عارف من اولها انو السلطة من يديرها ومن سيديرها لصوص ... ليش ما فكها وحلها وريح راسو وراسنا منها .؟ السبب بسيط شنو هوي اللص والمستفيد الاكبر ... الله يلعنو

------
اقتباس:
يعني اسلوبك بالمسخرة شغلي كبيري كمان بدك تعلمني ياه
اي بعرف اسلوبي ولووو ...هو انا غشيم عن اسلوبي
اما ازا بدك تتعلمو... تعا عيش بفلسطين وعايش اوضاعها بشكل حقيقي وعيش معاناتنا فيها من اليهود ومن والاهم (اي السلطه والفتحاوية بشكل عام)...يعني عيش البلا يلي عايشين فيه ... بتلاقي حالك معلم بهالاسلوب ...وبتتبع مقولة شر البلية ما يضحك فإضحك وأضحك معك الجميع على بلاك... بس ليك اكيد مابتوصل لمستواي خخخخ
اقتباس:
يعني التدقيق على اتفه الدقائق هوي المهم مظبوط
خيو انا بحترم رأيك بتدقيقي واصلا فعلا كان التدقيق على اتفه الدقائق شنو منها بتعرف انو كل الاصه تفاهات وفلم تراجيدي عاري عن صحة الواقعية ! ...
ولك الاصه مش راكبة بمخي ... فحبيت وضح كيف انها مش راكبه ... ازا عندك شي يخطئ تدقياتي على التفاهات قلعلي عيني فيه
اقتباس:
يعني انتي بقصة الشيقة عن حميد الرجال يلي من ظهر رجال الله يحميه و يخليه بعد ما يجي
يعني لعنت ربو و نفسو للشيخ العظيم و لرمز النضال يعني
هههههه بالله كيف الاصه مو حلوه
يا مسيو اولا الشيخ الياسين بالنسبة الي رمز نضال ومقاومة شريفة وبعتز فيه والله يرحمو ...لالعنت ربو ولا نفسو ولا رح العن هيك شي
ما تتبلا علينا !
خيو انا لما كتبت الاصه تبع حميد لوضح فيها شغلتين
1- انو اصه نعمان خياليه متل اصه حميد .وهي مجرد كلام بكلام . والحدء يفهم
2- وحبيت بينلك الوضع الموازي بالضفة لما يحاول كاتب القصه ادعاء انه يحدث بغزة ان حدث اصلا
وبلعي يا بلاد العرب بلعي شنو موبس الوطن شيتنا بللاع

ال اللي بيدري بيدري واللي مابيدري بقول كف عدس

آل من أول مغازاتو ... كسروا عصاتو :( !!
إن عشت فعش حرا .. وليس كرا *** اومت كالاشجار وقوفا .. أشرفلك
تنويه للهلوين فقط: انا فلسطيني لا اتبع لاي فصيل ..

Page generated in 0.03631 seconds with 11 queries