قديم 06/01/2006   #10
شب و شيخ الشباب here i am
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ here i am
here i am is offline

نورنا ب:
Dec 2004
المطرح:
International City

اقتباس:
والخلوة مع المرأة .. حرام .. فالشيطان ثالثكما .. حتي لو كنت تعلمها القرآن .. إلي هذا الحد ينظرون إلي الإنسان ككائن حيواني لا يفكر إلا في غرائزه وشهواته ؟ هل نفيتم عنا البعد الإنساني ؟ هل ألغيتم عقولنا ؟ هل إستطاب لكم هذا النظر لنا كبشر نفكر ونعقل ونعرف كيف ومتي نعمل وكيف ومتي نمارس الجنس بحب مع من نحب وبشكل إنساني .. فلسنا حيوانات يا فقهاء الظلم
أنا حابب شوف الموضوع من غير جنب أنو ياهل ترى المرأة هي مركز لتفريغ مكبوتات الغريزة الذكرية و أنو ع فكرة نحن في حالة تخلف متزايد يعني بظن بالأول كنا أحسن من هيك و كل مالنا لورا من ناحية مساواة الأنثى بالذكر و هالشي بلش بشكل واضح مع ظهور كل الأديان ف قبل تواجد الأديان ماكان في أضطهاد للأنثى بشكل عام فكان ألها نصيبها بالحكم و الوراثة متلها متل الرجل و التاريخ واضح متل كليوباترا و نفرتيتي و ختب و .... كتار بس مع ظهور الأديان بشكل عام بلشت تتناقص مكانة المرأة
هلق من ناحية الدين أنا رح دافع شوي عن الأسلام لأنون مانون أصل المشكل
منبلش بالديانة اليهودية كانت المرأة جارية و شيطان بالنسبة ألون
المسيحية حاربت الساحرات الشريرات يلي كانة أكتريتون حكيمات بيداوو عن طريق الأعشاب و اعتبرون شر مطلق لأنو أخدو هبة الكنيسة يلي كانت شفاء المرضى بالماء المقدس و كانو يأمرو بحرقون و بعض الطوائف بتمنع المرأة من الدخول لمذبح الرب
و أجا الأسلام متمم لمسيرة الأديان الغادرة و الناهبة لحق المرأة و سن قوانينو و زاد الطين بلة
فبرأيي مو الأسلام مو هو أساس انحطاط مكانة المرأة بل الأديان كاملة و هذا الشي الوحيد و الأكتر يلي ممكن اتفقو عليه
سلام

و يا صبحة هاتي الصينيا و صبي الشاي ليكي و ليا

Page generated in 0.02688 seconds with 11 queries