قديم 31/05/2007   #40
شب و شيخ الشباب maged-syrian
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ maged-syrian
maged-syrian is offline

نورنا ب:
May 2007
المطرح:
صرنا بــDamascus

إرسال خطاب Yahoo إلى maged-syrian

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : tiger عرض المشاركة
حكومة .....

ياللي عندو نية يفيق يصلي ما رح ينطر لجرس كنيسة ولا آذان ( مع احترامي للتنين ) ......

انما الاعمال بالنيات ......
هلق انت عم تحكي جد ولا عم تمزح !!
انا شلون بدي صلي صلاة الصبح اذا ماسمعت اذان الصبح فهمني شلون بركي صليت قبل موعد الصلاة هل هذا الشيء بيجوز برأيك!!
مابتشوف شلون الناس بيجتمعوا على موائد الافطار بشهر رمضان واول مايبلش الاذان بيفطروا هلق هدول الناس اذا ماسمعوا الاذان شلون بدهم يبلشوا الفطور فهمني ياها!!!
وشو دخل النيات بالنص هلق اذا انا مجبر على هالفرض وعم اصلي هالفرض كل يوم شو دخل نيتي بالنص ؟
طيب شلون بدي اقوم بأداء هذا الفرض اذا ماسمعت الاذان ؟ بركي صليت صلاة العشاء ولسا وقت صلاة العشاء مادخل ؟ هل هذا يجوز ايها المتفقه ؟

شغلة تانية ليش عم تقارن صلاة المسيحيين بصلاة المسلميين !!
نحنا الله مفضل علينا عم نوقف بين يديه 5 مرات يوميا وباتصال دائم مع الله عز وجل بالدعاء وغيره من الفرائض والسنن بينما انتوا مرة وحدة اسبوعيا واغلب يلي عم يقوموا بالصلاة بالكنائس عندكم من العجائز وكبار السن باعتبار انو راحت عليهم ايام الشبوبية

بالنسبة الك اخ حكومة بتضل صديق عزيز وانا مقدر الظروف المحيطة بك بقطر باعتبار ان البيئة هناك منفتحة زيادة عن اللزوم حتى اكثر من الدول الاوروبية ومانسمعه عن بناء كنائس بقطر وبناء منتجعات سياحية للاوروبيين والقواعد الامريكية هناك اكيد اثرت على المجتمع القطري بشكل كبير جدا لدرجة انه اصبح لايفرق بين الصالح والطالح لذلك انا لاالوم الاخوة القطريين حيث انهم كانوا بعالم واصبحوا بعالم اخر والاجواء اختلفت عليهم 180 درجة

تحياتي الك ايها الصديق العزيز والغالي

يا ايها الرجلُ المعلمُ غيرهِ..............هلا لنفسكَ كانَ ذا التعليمُ

Page generated in 0.03255 seconds with 11 queries