قديم 30/03/2008   #11
شب و شيخ الشباب فاوست
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ فاوست
فاوست is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
في وطني السليب

اقتباس:
حبيبي إنت عم تساوي بين سوريا و إسرائيل ؟!
يعني نحنا عملنا بلبنان متل ما عملت إسرائيل ؟

لا أبداً انا ما ساويت بين سوريا وإسرائيل أنا ساويت بين نظام الحكم في سوريا وبين إسرائيل
الفرق بينهم ان أسرائيل أجرمت بحق الشعب الفلسطيني البطل وأرتكبت المجازر الفظيعة لكنها لم تجرم بحق شعبها وإن مس أحدهم شعبها تقيم الدنيا ولا تقعد يعني طلع صاروخين لا يقتلوا أرنب من غزة أبادت إسرائيل غزة عن بكرة أبيها بعملية وصفها الصهاينة بالمحرقة بحجة حماية امن المواطن الإسرائيلي

أما نظام الأسد فأجرم بحق شعبه وشعب لبنان وأرتكب المجازر بحق شعبه ووضع المعارضين في السجون وفتح لهم المحاكم بينما لايزال يدعي لفتح طاولات الحوار مع إسرائيل ونظام يرد على القصف الإسرائيلي لسوريا بالكلام والبيانات ويرد على المظاهرات في سوريا بإطلاق النار والإعتقال هذا الفرق ياصديقي لكن الأجرام صدقني واحد

اقتباس:
صح فترة حكمنا للبنان كان فيها كتير أخطاء .. بس أبداً ما ممكن نكون متل إسرائيل اللي أجرمت بحق لبنان و فظعت بمجازرها و هدمت البلد أكتر من مرة !!!
أنا معك بموضوع التدمير المرئي مثلاً للجسور والشوارع بس صدقني يلي عملوا النظام السوري لم يكن يفرق عن وحشية إسرائيل مجزرة تل الزعتر مجزرة التبانة في طرابلس بالإضافة إلى النهب ومنع الحريات وقمع اللبنانيين وهذا كله صدر من نظام يفترض أن يكون شقيق وليس من عدو مثل إسرائيل

اقتباس:
أنا بتفهمك كمعارض و بحترم التوجه المعارض ككل .. بس هاد ما بيعني إنو معارضتك بتبررلك تأيد حتى هيك تصرف ضد رئيس دولتك !!
صديقي أنا ضد هيك تصرف بس مو لأنو رئيس دولتي أنا يأسفني قلك انو بشار بالنسبة لإلي رئيس سلطة إحتلال ومش رئيس دولة أبداً حتي يصلح نفسه ونظامه ولا أعتقد هذا
أنا ضد هيك تصرف لما فيه من عنف يعني موضوع حرق الصور والدوس عليها ولما فيه من إستثارة للغرائز بس انا كنت عم قلك انو بسوريا كانو يعملوا هيك مع صور أشخاص هنن زعماء لكثير من اللبنانيين وأنت سميتهن بالحمير بالإضافة إلى أني كنت عم قلك في كثير من اللبنانين بيعتقدو انو الأسد هو منتج وعميل إسرائيلي

أنا برجع بقلك انا ماني معارض مطلق أو معارض لشخص بشار انا لو أصلح النظام نفسه ما عندي مشكلة بس كلنا وانت وكل الموجدين بيعرفوا انو النظام مستحيل يصلح نفسو لانو بيعرف أنو رح يسقط لو أقام أي اعمل إصلاحي أعطي حرية في البلد مثلاً

الحرية لسوريا من الإحتلال الأسدي

Page generated in 0.02444 seconds with 11 queries