قديم 24/07/2009   #57
شب و شيخ الشباب HashtNasht
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ HashtNasht
HashtNasht is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
قدامك ...مانك شايفني !

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : VivaSyria عرض المشاركة

فيا شباب باعتبار انتو وصاحب الصورة موافقين على انو هالصورة احتوت على تعديل بسيط بالفوتوشوب يا اما بتسحبوها اما الحل الاصعب انكون تسمحو لكل المشاركين باضافة نفس القدر والنوع من التعديل على صورهون وبينعاد التصويت من جديد "حددوا معايير جديدة كالسماح باضافة اطار او السماح باضافة اهداء او اللعب بالاضاءة بقدر معين)... فالحل الاسهل بسحب ترشيح هالصورة وكفى الله المؤمنين شرب الكوكا كولا..

يعني اتتو حددوا ونحنا معكون بس عذراً خرق قوانين خاصة باي استفتاء بهالشكل هاد من قبل اللجنة المسؤولة هو امر غير مقبول وفيه كتير من الاستهتار بالمصوتين

و الله يعني انا كتير حاسس بخيبة أمل , اي يعني و ع شوي كانت صابتني بمقتل

أنو يا جماعة الخير , أنا كنت متوقع منكن تتعاملو معنا بطريقة شيك و ما تحشرونا بزوايا , يعني معلم انت كتير بتلاقيها حلوة بحق لجنة طويلة عريضة , و اضرب واطرح , و تسالي يعني , انو قبل يومين من انتهاء التصويت نسحب صور , أو نسمح بتعديلات ؟؟

في أمور بدها تاخد حقها , يعني و تمر بمراحل لحتى تنضج و تطور , و التجارب مفيدة , خلينا نقول مافي شي اسمو تجربة فاشلة , بكل مرة الواحد بيتعلم شي , و بيستفيد من الشي اللي تعلمو بالمرة القادمة ..و هيك يعني لحتى يوصل لحالة اقرب ما تكون الى الكمال .
خود مثلاً لعبة كرة القدم , لعبة عمرها هديك الحسبة و مع هيك الجماعة احيانا بيوقعو باخطاء , يوم اقرت الفيفا قاعدة الهدف الذهبي كتير ناس اعترضو , و قالو انو هي قاعدة سيئة و رح تسبب مشاكل كتيرة ..الخ , مع هيك يعني الجماعة جربو , و بعدين قررو يلغو قاعدة الهدف الذهبي و مشي الحال ..بس انو يعني الجماعة خلينا نقول جربو , و شافو بعينهن و اقتنعو.

نحنا هون بدك تقول باول محاولة , يعني لسا باول تجربة , و ممكن نكون اخطأنا ( ممكن يكون الغلط أنو ضفنا الصورة ال 11 , و ممكن يكون الغلط بمكان تاني , يعني الموضوع حمال أوجه ترى ) , بس أنو من حيث المبدأ منتوقع منكن أنو تكونو اكتر مرونة , و انو تكون الاراء هيك يعني تحمل طابع السلاسة و الودية , بدون ما يكون في حشر بالزوايا أو اتباع سياسة مفترقات الطرق.

حاليا و باعتبار التصويت بلش و قرب يخلص , خلونا نتعامل بواقعية مع الموضوع ,و انو نكفي التصويت على ما هو عليه , و انو كل الملاحظات و الاقتراحات اللي صارت بهالمسابفة تتاخد بعين الاعتبار بالمرات اللي جاية . خاصة انو بالمراة الجاية ممكن تكون انت او ابو طوني , او x من الاعضاء باللجنة مثلاً , و بتكون عليكن مسؤولية انو ما توقعو باخطاءنا , و هيك يعني .

بقى هلأ بدي اطلب منكن جميعا انو تساعدونا نخلص المسابقة ( متل ما هيي يعني ) , و بعدين نعمل لائحة بالملاحظات و ما الى هنالك و تصير متل ورقة مرجعية للمسابقات القادمة ...و الكل بكون مستفيد .

هيك يعني و على أمل أنو ما يخيب ألأمل هالمرة ...و تحياتي

J.S: Death is the solution to all problems. No man = No problem.

Page generated in 0.03690 seconds with 11 queries