قديم 25/07/2009   #71
شب و شيخ الشباب leonardo_dicabreo
عضو

الصورة الرمزية لـ leonardo_dicabreo
leonardo_dicabreo is offline

نورنا ب:
Sep 2008
المطرح:
Chicago

إرسال خطاب ICQ إلى leonardo_dicabreo إرسال خطاب AIM إلى leonardo_dicabreo إرسال خطاب MSN إلى leonardo_dicabreo إرسال خطاب Yahoo إلى leonardo_dicabreo بعات رسالي عبر Skype™ ل  leonardo_dicabreo

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : VivaSyria عرض المشاركة

1* صديقي لينواردو اول شي بدي هنيك على قدرتك على الاخد والعطا وطولة البال...

2* بس انا شايف بعد اذنك انو هيك بيكفي يعني مشان ماتفقد القصة قيمتها وتصير حكي بحكي وخدني جيتك وتعا نقسم القمر...

3* فيعني هيك بلا معلمية عليك وحهات نظر الكل وضحت والجماعة اقروا بوجود أخطاء ووعدوا بتطوير هالتجربة مستقبلاً وبعدين منحكي فيه بعدين..

4* فشو رأيك تفضلنا هالسيرة وتلاقيلنا شي قصة تانية أدسم نشتغل فيها لأنو هالموضوع صار مستهلك حبتين...

5* هامش: يعني انت حالف يمين كل واحد يحط رد بهالموضوع ترد عليه؟

تحياتي
أهلين معلّم فادي :

1* بالعاده ما ألي بالأخذ والعطا , انا من النّوع يلي بزهق بسرعه , بس ما بعرف ليه هالمسابقه بالذّات شدّت أنتباهي , وكثرة الاخطاء الفادحه فيها مع انّه بعض من طاقم اللّجنه ناس متعلمين وفهمانين متل مورننج وصافو (صحيح انّه صافو بيدرس صيدله يعني ما اله علاقه بالفن لا من بعيد ولا من قريب بس ها اشي ومنّه) ! !

2* ليش ما معك خبر أنّه المسابقه فقدت قيمتها المعنويّه والجماليّه والتّصويريّه , وأثّرت على سمعة بعض أعضاء اللّجنه بمصداقيّتهم . . . ألخ ؟ ؟

3* لك عمّي الشّغله ما ضل فيها مستقبلاً , ولا حاضراً ولا حتّى ماضي , الطّبخه أنحرقت وريحتها فاحت , وبالنّسبه انهم أعترفوا لسّه بعدهم بجادلوا فيّه , وانا أطالب من هنا من منبري هذا أنّه على طاقم اللّجنه بتقديم أعتذار للمشاركين الي ما تم أختيار صورهم , ما بدّي قول الغي المسابقه لا حرام , أحنا بني أدمين , بس أذا قدّموا أعتذار فينا كافيهم شرّي ! !

4* أذا حوليك موضوع لا يتطابق مواصفاتوا ومقاييسوا معي (أو مع العقل البشري بالأحرى) , خلينا نروح , لأنّه انا ضد الفساد ورح كافحه بادي ورجلي وانفي كمان ! !

5* وهيّه النّقطه الأهم :
هاد يا سيدي من شدّة أعتراضي (الغير مسبوق) ومن كتر الكلام يلّي صار على هالمسابقه , طلبت من مورننج انه نفتح باب النّقاش , وهالموضوع نزل بناءاً على طلبي شخصياً ! !

عراصي فادي , ونراكم بالحلقات القادمه ! !

بس لسّه ما خلّصت , لسّه في كلام ! !

Page generated in 0.05859 seconds with 11 queries