قديم 09/07/2009   #14
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : leonardo_dicabreo عرض المشاركة
خيي أنا ما بتهمك ولا شي من هالحكي , القصّه وما فيها انه الامور الي بتخص المشرفين بضلها بين

المشرفين , مش هالعضو صاحبي بحكيله شو عملت مع العضو هاد والعضوه هديك . . ! !
منيح.. مو انت بتعرف و محمد ابراهيم يعرف مين العضو اللي حكيت معو عنك؟ هاتو جيبوه! يا أخي هاتولي هالحكي.. أنا ما برضى ينترك هيك اتهام لألي... عنك حكيت اشرافياً مرتين (هاي عالناشف بحكيلك ياها).. بخصوص تثبت موضوع لألك من عدمو, و بخصوص انو طالعناك من المعتقل المرّة الماضية, و كلاهما مع إداريين, منيح هيك؟

ثانياً... حتى لو بفرض حاكي مع حدا, عم قلك حتى بفرض لأنو ما عم احكي مع حدا من هالمنتدى (عدا استثناءات قليلة جداً) من شهور طويلة, بتوقّع هاي خصوصيتي و ما من حق حدا يحطها بمحك النقاش العام, متل ما انت أو غيرك ممكن تحكو عني أو عن غيري, عم قلك بفرض أنو أنا أنفي جملة و تفصيلاً اني جايب سيرتك بحياتي مع حدا, و لذلك صعبة تنبلع معي انو يتم اتهامي بهالطريقة هاي..

على كل حال أنا راسلت محمد ابراهيم و طلبت منو يوضّح كونك ذاكر اسمو كمصدر لمعلوماتك... و بطريقنا نطلب, نترجى, شو كمان ما بعرف.... للناس انو يتركوني بحالي

و شكراً

أبو مـــــــــ1984ـــــــارال
خبز,, سلم,, حرّية

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.03071 seconds with 11 queries