قديم 09/07/2009   #6
صبيّة و ست الصبايا Reemi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Reemi
Reemi is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
WHATEVER

عيني إم الجود هالموضوع أخد حقو من النقاش وبرجع بقلك اكيد انتي مو ناطرة حدا يقلك انو هالنوع من المواضيع ممنوع مع العلم انو مذكور بالضوابط متل ماقلتي وهالنوع من المواضيع أكيد مابتختلفي معي انو بالفعل بيخدش الحياء العام لدى البعض..
فالفكرة واضحة وماننا مختلفين عليها اما بخصوص المخالفة فانتي شفتي اكتر من حالة لمواضيع من نفس النوع انحزفو واتخالفو الاعضاء يلي نزلوهون

طيب سؤال تاني يعني انتي برأيك اذا اجا عضو وحط صور جنسية بكرا كمان لازم نراسلو ونقلو انت خالفت الضوابط؟؟
الضوابط فضفاضة بس شاملة وواضحة ووقت يخالفها العضو بضوابط الاقسام مافي شي بيجبر المشرف يراسلو.. وموضوع المراسلة هو عرف مو قانون وهو بيكون بحالات بيكون بدها توضيح ومابتصور حالتنا هي بدها توضيح انو هيك غلط..
فوقت يفوت المشرف على القسم يلاقي كل يوم نكت من هالنوع بدو ينجبر يحزف ويخالف ليضبط الأمور

ولعلمك انا بالشهر الماضي وغيري من المشرفين خالفنا اكتر من عضو على هالنوع من النكت والكل عرفو بهالشي

واكيد عضو متلك عندو مواضيع تانية واهتمامات تانية مو كتير مستقتل انو لاء بدي حط نكت جريئة

وهلا

شو هالعمر اللي مش باقي شي
لولا الوقت الولا خلى شي
خلالي طريقي و رح أمشيه

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.02462 seconds with 11 queries