قديم 10/07/2009   #3
صبيّة و ست الصبايا Reemi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Reemi
Reemi is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
WHATEVER

هي ياستي بدي كون أول مشاركة مع إنو كان الأفضل انو يتم مناقشة الموضوع بعيداً عن اقتباسات لردود إلي تعبر عن ريمي المشرفة وليس بالضرورة تكون قناعات ريم الإنسان.. باعتبار الهدف هو نقاش المواضيع التي تخدش الحياء وليس قرارت الاشراف بحصوص هالنكت..

قبل ما بلش بالموضوع خليني احكيلك حادثة صارت وفي كتير شهود عليها بأخوية بفترة من الفترات كنا عم نتناقش بالأقسام الإدارية بانشاء قسم للثقافة الجنسية والمواضيع الجنسية بأخوية فأنا كان موقفي مؤيد جداً ومازال مؤيد لوجود هيك قسم ضمن ضوابط الأداب العامة وطالما المواضيع حتكون علمية حضارية ثقافية واضح هدفها ومضمونها..

بنتقل لحالتنا هون وخليني وضحلك عدة نقط:

وقت نمنع النكت الجنسية أو الإباحية أو اي إسم بدك تسميها ياه بغرض أساسي هو إنك ماممكن تحطي معايير لهيك مواضيع.. بمعنى ماممكن تحددي أسماء الأشياء بهالمواضيع وشو حدود الكلمات يلي ممكن تستعمل بهالمواضيع.. متل انك تقولي مسموح النكت الجنسية بس ضمن الأداب العامة طيب كيف؟؟
أخلاقك غير أخلاق غيرك وغيرك غير غيرو... فيلي بيصير إنو بتفتحي باب متل يلي صار الشهر الماضي بعد بداية طرح هالمواضيع بإنو صار في مجموعة نكت تجاوزت أي مبادئ وقيم وأخلاق وصارت الحكي فيها بالفعل وسخ جداً فمشان هيك كان التشدد اتجاه هالنوع من المواضيع...

اقتباس:
تاني شي بتخيل لو كل إدارة المنتديات رح تراعي شعور الاطفال الزعران يلي أهاليون مسيبينون

فيني أعرف كيف سمحتي لحالك تقولي عن هالأطفال زعران وأهلون مسيبينون؟؟ طيب أنا هلق بقلك اسم عشر أعضاء صف تاسع أو أقل هل هدول بيكونوا أطفال زعران؟؟ هل كل طفل أو قاصر بيفوت على اخوية حتى لو بالصدفة أو لقاها بغوغل بيكون أزعر وأهلو مسيبينو؟؟ يعني بتصور هالتعبير غلط

اقتباس:
مع الملاحظة انو نحنا الشعب العربي شعب محب للاستطلاع فضولي بس بشوف كلمة +18 او للبالغين فقط بيفقش

ممتاز كتير هالحكي وهاد أحد الأسباب الأساسية يلي انتي لازم تلاحظيها انو هالقصر والأطفال هدول بحب الفضول وليس بدافع الزعرنة وقت يلاقو هيك عنوان بدون يفوتو.. طيب كيف بدك نترك هيك ظاهرة لتوصل لدرجة المواضيع السابقة يلي بالفعل أنا خجلت من قرائتها لأنو الكلام المستعمل فيها كلام غير إنو كتير كتير بذيئ بس كمان بيجرح نتيجة إستعماله بتصوير هالأمور شيئ بقمة الوساخة.

اقتباس:
بس بتخيل انو نحنا بمنتدى للبالغين
كيف بقى طلعت معك هي؟؟ شفتي شي صفحة أول ماتفوتي على أخوية فيها تحذير إنو هاد الموقع للبالغين فقط؟؟ أو أن الدخول فقط لفوق الـ 18؟؟

اقتباس:
بيحقلنا نحكي بيلي بدنا ياه مهما كان طالما مافي قلة زوق أو تعابير جنسية أو شتائم أو أو

لكن ليش فاتحة الموضوع؟؟ مين منعك تحكي يلي بدك ياه إذا ما كان فيه قلة زوق أو تعابير جنسية؟؟ في تضارب يعني شوي بتقولي بدك النكت الجنسية شوي بتقولي بدك بس الحكي يلي مافيه تعابير جنسية..
عن جد ماني فهمانة عليكي يعني في نكت جنسية بدون تعابير جنسية أو معاني جنسية أو قلة زوق ولعلمك قلة الزوق بتختلف من شخص للتاني فيلي انتي ممكن تعتبريه قمة الزوق غيرك يعتبرو قلة زوق والعكس بالعكس

اقتباس:
ومو مسؤوليتنا حماية حقوقنا الفكرية بعقولنا خوفا من طفل أزعر شارد هون وهون
بدون حساسية بس عن جد أنا بفضل انك تتطرحي مواضيعك بدون محاولة استخدام جمل انتي مابتعرفي شو معناها... يعني هالجملة مثلاً شو بتقصدي فيها؟؟!!
معقول انو يكون قصدك مو مسؤوليتك كبت أفكارك بعقلك خوفاً من طفل أزعر؟؟ هاد أقرب شي طلع معي بس مابعرف شو دخل الحقوق الفكرية وحمايتها بعقلك..

بكل الأحوال برجع بقلك مابيصير تقيمي كل طفل فايت على اخوية انو هو طفل ازعر ومتل ماقلت قبل في فرق كبير بين الثقافة الجنسية المسؤولة والنكت الجنسية يلي فتح باب السماح بها بيوصلنا لمرحلة متل يلي شفناها سابقاً

** اذا بدك تناديلي Rimee فبفضل تناديلي ريم أحسن ماتشوهيلي اسمي بهالشكل

***مبارح كنت عم اقرا مقال فيه فقرة كاملة بتحكي عن احد الاحزاب الشمولية.. فالمهم بانو طلع الفرق كبير بين النظرة الشمولية والنظرة الشاملة.. فيعني هيك نصيحة كمان انو كلمة شمولي لاتعني شامل حتى وان كانت على نفس الوزن

وبس هيك

شو هالعمر اللي مش باقي شي
لولا الوقت الولا خلى شي
خلالي طريقي و رح أمشيه

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.03962 seconds with 11 queries