قديم 28/07/2009   #60
صبيّة و ست الصبايا The morning
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ The morning
The morning is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
Chicago

الصورة الأولى ( 3 نقط ) : شوط يا قمر .. لسبب كتير بسيط انو انا اكتر شي بيشدني الصور اللي فيها صوت .. اللي بتاخدك لعندها و بصوره شوط .. في موسيقى

الصورة الثانيه ( 2 نقطه ) :SelavI .. اللي بيصمت شوي كمان بيقدر يسمع فيها صوت و صدى ..

الصورة الثالثه ( 1 نقطه ) : جيمي ..

و هون بدي قول شي انو انا صوتت انطلاقا ً فكره انو اذا كانوا هالعشر لوحات موجودين بمحل و كان معي مصاري بتكفي اشتري تلاته منهم بس اي تلاتة بشتري ؟
و طلع معي أنـّو في احتمال اتديّن مصاري ( مع انو اللي بيعرفني بيعرف اني بموت ولا بتدين ) ..لكن اليوم حسيت بدي ادين لاشتري لوحه رابعه .. لأنو احترت كتير بين صورة جيمي و بين صوره ياس ..

صورة ياس فيها شي بخليك توقف قدامها و تســـــــــــــــــــــــ ــــــرررح .. توقف تتأملها و تبطل بدك تمشي .. بسيطة كتير لكنها معقده كتير .. يعني بتفتح قدامك السمـا لتطير و بتسكرها بذات الوقت .. و هيك بكون بلشت ارجع اســــــــــرررح فيها

لكن اخترت صورة جيمي لأنو شدني الطريقة اللي اشتغل عليها ليصور الصوره ( المجسم تبع الحرف A ) .. يعني هي من الصور اللي بتمر لتقدر تلتقطها بأكتر من مرحلة فن .. بداية ً الفكره بعدها صناعه الفكره و تنفيذ و من ثمّ التقاط الصورة .. اضافة للكلمه بحد ذاتها .. أوّل مفرده للحرية ..

لكن ايضا جيمي عندي تعليق على صورته خلاني كتير اتردد يعني .. اتفقنا كنا انو التكتيك و الوضعيـة و الفضول اللي خلق بقلوب المشاهدين هو فن لحـاله .. لكن .. في الي ملاحظه صغيره على الأحرف الأخيرة بالصورة بحس لازم كان تستخدم نظريات البعد الثالث بانو تكبر المسافة أكتر بين الحروف الأبعد لتكون أوضح .. و يمكن كان بينفع تغمقها شوي اكتر لتبين اوضح ..

على كلـّن هلأ بعد اذنكم بدي روح اديّن كرمال ارجع اشتري صورة ياس و يصير عندي كل الكولكشن

من يومها صار القمر أكبر :)

______

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.02804 seconds with 11 queries