قديم 28/07/2009   #66
شب و شيخ الشباب محمد ابراهيم
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ محمد ابراهيم
محمد ابراهيم is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
في بيتنا

بالبداية التحية واجبة لكل اعضاء اللجنة ول كل المشاركين بصورهم بالمسابقة اللي وصلو لهالمرحلة واللي ما وصلو ، الاشتراك بحد ذاته هو الهدف الاسمى والانبل واللي كل المشاركين حققوه .

كان بودي اني اختار صورة ابو طوني رقم واحد وجد حزين على خروج هالصورة من التصويت ولكن مافي باليد شيئ اعملو ، حاولت معو بالاقناع واترجيتو وهو مصمم ، ومع ذلك بشوف ان الدنيا مواقف وامثال ابو طوني قلائل بهالدنيا وبغض النظر عن اتفاقي معو على الانسحاب او عدو ، بعتقد ان اللي عملو شيئ مشرف ويدعو للفخر ،

* صورة قرصان 3 نقاط ، احساس الامل بالوصول لهدفك المتمثل بالنور في نهاية الكهف وانتهاء معاناتك بالظلام (احساس رائع )

* صورة ياسين 2 نقطة ، احساس ان حتى الشجرات الفارعة العملاقة بافرعها العملاقة وكثافة اوراقها غير قادرة على حجب الشمس ، مافي حدا قادر على حجب الحقيقة او حجب النور .

* صورة حسان نقطة ، رمزية الفكرة و نور الشمعة اللي بيتمنى الها انو ما تنطفي (انا ما صوتت على تعديلات الصورة الاطار والاهداء ) انا مصوت على الصورة الاصلية اللي شفتها بموضوع البريد ، ومتل ما قال كريم وعلمنا ، بدي العنبات وستين طزر بالناطور .

هامش ، اوجه اعتذار على عدم اختيار صورة شوط يا قمر وبنفس الوقت تحية الو ، هالصورة رائعة والاحترافية فيها عالية جدا ، انا عندي شعور واحساس اقرب للتالي : ان الرجل طلع الكاميرا بيد وحدة ووجه عينو ناحية الجمهور والتقط الصورة ، يعني بالحد الادنى من المجهود وخرج النا بصورة بمنتهى الاحترافية ، ورجاء شخصي الو عليك بمسابقات المحترفين هي اللي تناسب احترافيتك العالية .

هامش تاني : هال5 صور الافضل تماما بين ال11 الموجودين داخل التصويت هلئ وبدي قول ان الذوق العام لايمكن افساده مهما صار والعمل الجيد بيفرض حالو بقوة .

Page generated in 0.02835 seconds with 11 queries