قديم 22/08/2008   #34
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

اقتباس:
فعل الشماتة بضحايا حادث طائرة هو مانو اكتر عنف من قتل مدنيين ..من وجهة نظري عالاقل ... و اذا كان في طرف عم يشمت ..في طرف بالمقابل عم يمارس القتل بكل ما تيسر من تكنولوجيا !!
أنا معك بهالشي...

لكن اللي عم قولو انو قتل الابرياء و المدنيين مانو مسؤولية الناس اللي ماتت بهالطيارة.. مالهون ذنب.. شعبيا الناس جدا متعاطفة مع العرب و قضاياهم رغم كل شيء.. و بيساعدوهون بكل ما أوتيت لديهم من قوة..

و اللي عم قولو كمان.. انو اللي شمتان بموت الأبرياء بالطيارة.. هو نفسو اللي فرحان على التصفيات الطائفية بالعراق.. و هو نفسو اللي بيحكيلك أبناء القردة و الخنازير و عباد الصليب, و الرافضة و النصيريين و كل هالعلاك الفاضي..

اللي بدي اوصلو.. انو غلط خندقين.. شرق و غرب... في جزء شعبي كبير جدا جدا معنا بنفس الخندق... و غلط نعتبرهون مسؤولين عن شي رافضينو و ناضلو ضدو الشي اللي ما استرجى حدا يناضلو من شعوبنا...

يعني نحكي عن اوربا... طيب قطر ليكها الكل معجب فيها و مربط خيلنا صارت.. عندا أقدم مكتب مصالح اسرائيلي بالمنطقة, و فيها أكبر قاعدة عسكرية اميركية و الجانب الأكبر و الأعظم من الضرب العسكري على العراق انطلق من أراضيها... فليش بدي حط حالي مع قطر و مع الكويت مثلا... و بقول الاسبان مسؤولين عن دعم حكومتهم للحرب لما اثبتو انو هنن متبرين من حكومتهم اللي عملت هالعملة...

القصة مو قصة عرب و غير عرب... لا كل الغرب متل بعضو.. و لا كل العرب متل بعضهون... في امبريالية اقتصادية.. و جزء كبير من العرب جزء أساسي و فاعل فيها كما انو جزء أساسي و فاعل من العالم الغربي يقف ضدها بشراسة.. و بنفس الوقت في حركة حقوق مدنية و حريات في جزء عربي فيها .. و في جزء غربي فيها...

بن لادن و ما حوله و بوش و ما حوله نفس الزبالة... و أرفض انو يكون بن لادن و ما يمثله ضمير العرب أو لسان حالهم.. متل ما بوش أرفض انو يكون لسان حال.. الشعب الاسباني مثلا..

اقتباس:
الاولى انو ندين الطرف اللي المفوض انو هو اقوى و قادر يسيطر ع الموضوع ..الولى انو ندين من يسنحق ان يدان ...تعلقيات كم مواطن من العامة ع موقع اخباري مانها اقوى او اهم من تعليقات سياسين من الصقور بواشنطن ..و مانا مؤذية متل اكاذيبن ...و حركة الشماتة هي رد الفعل و ليس الفعل و بس .
المشكلة أنا شايفهون انهون نفس الشي.. نفس اللعبة و شركا فيها (طبعا أبو تعليق هو تابع اعمى أو جاهل لحركة أخرى)

أبو تعليق ما بيمثل لسان حال العرب .. منيح؟ ما فينا نعتبرو حالة معزولة لكن مافينا نقول انو لسان حالنا... بس كمان صقور واشنطن لا يخُتصر الغرب بهم.. برجع لنفس المثال.. أميركا اللي حاوية بوش هيي أميركا اللي قدمت ملجأ لكتير مبدعين عرب.. ادوار سعيد كمثال... غلط نشوفهم ككتلة واحدة متجانسة... لأنو بهالحالة عم نسمحلهون يشوفونا كمان ككتلة واحدة متجانسة

أبو مـــــــــ1984ـــــــارال
خبز,, سلم,, حرّية

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.04425 seconds with 11 queries