قديم 10/07/2009   #162
شب و شيخ الشباب Abu ToNi
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Abu ToNi
Abu ToNi is offline

نورنا ب:
Mar 2006
المطرح:
العمى ليه هيك ؟

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Abu Guzef عرض المشاركة
اي اهلين اهلين

والله لخلي سعدو ينزل يتشفعلك

لا عم امزح هني لستتين لا شريك لهما

هي اسئلتك مشان هيكي اكل هوى يعني
مين مسلطك علي ؟
بدي قصي يحميني منك

أخويات خيو أخويات :
اقتباس:

1 - كيف بتقيم أداء الأخوية الحالي من ناحية الأفكار والمواضيع والاشخاص
اشخاص حاملين فكر موجودين وبكثرة بالاخوية .. لهيك بكل بساطة المواضيع بشوفها جيدة
يمكن غيري ما يحس انه المواضيع بهي الفترة جذابة بالنسبة اله وممتعة إلى حدا
بدك تقلي طب شو تقييمك للمواضيع ؟
بصفة شخصية عم احكي هون ، وقت بفتح جديد المواضيع بشوف 3 مواضيع للمنبر والمجتمع وموضوع للصالون وموضوع للسقيفة معناها الأخوية بأفضل حالاتها
ما عم قول انه قسم الموسيقى وعلطاير والصحة وعلم النفس شي غير صحي للأخوية .. اللي عم قوله انه جو الأخوية اللي برتاح فيه وبستمع بالفوتة فيه وقت بكون متضمن هي التفاصيل هي وبعتقد حاليا هلشي متوفر وعال العال

اقتباس:
2 - جماعة البكاء على الأطلال اللي حاملين شعار ( يا حوينتك يا أخوية ) وماشيين ، شو موقفك منن وهل بتحسن عم يبالغوا ولا معن حق .
عم يبكي يبكي ما حدا ماسكه بس ما بتخيل حالي رح ابكي على الأخوية واندب .. كتجربة عشتا مباشرة .. وقت حسيت حالي ما عم اقدر اتماشى مع جو الأخوية واتفاعل فيه شلت البرغي تبعي وطفيت الضو شهرين زمان ورجعت
حتى لو ما رجعت ما كنت رح ابكي على الأخوية لأن مانها مشروع مرتبط بصفحة www.akhawia.net أو على الأقل انا هيك بشوفك .
كمثال بسيط وقت بتفوت على مدونات جماعة الأخوية بتحس انه في شي من الصفحة هي موجود هنيك .

اقتباس:
3 - فسر موقفك من
أكتر قسم بتحبه بالأخوية كلها ، شو هوي وليش بتحبه
ببرتاح بمتابعة اخبار المنبر بشكل خاص .. بنبسط وانا عم اقرا الشي المكتوب هنيك .. بس السقيفة فعليا هوي القسم اللي بحب اكتب فيه .. يا اخي رواق وبسط وسهرات تحشيش ومافي رقيب ... عيني ربه لأبو سمرا مقدر حالتنا ومعليلنا السقيف لنرتاح شوي فصارت الأعدة بالسقيفة من أحلى القعدات بالحارة
اقتباس:

وأكتر قسم بتكرهه ، نفس الحكي فوق
وعطيني رأيك بقسم المسابقات
هوي كره مافي كره بالمعنى الحرفي ، بس وقت بينشط قسم المسابقات بمواضيعه عد للخمسة وكول صحن فول .. عد للعشرة ونطاح الحيط .. بحس بالقرف من هلقسم ومواضيعه .
اقتباس:
4 - بتحس أنه في شي ناقص بالأخوية أقسام ؟ ولا عين سعدو تحرسا كاملة مكملة ؟
بحس انها كاملة من ناحية الاقسام والخطوط العريضة .
اقتباس:
5 - شو هوي أكتر موضوع بالأخوية معلق بذهنك وليش ؟
ثلاثيات لياسين .

كتابيات خالو كتابيات :
اقتباس:
2 - خطرلك بشي يوم من الأيام تعمل مدونة ؟ شو اللي بخليك تبعد عن هلفكرة + شو هية العقبات اللي ممكن انها توقف بطريقك اذا قررت بهللحظة تعمل مدونة شخصية تكتب فيها الشغلات اللي عم تفتل بمخك من أمور جدية وتحشيشات على حد سواء .
يلعن دينك شدك تيس
فهمنا انك لاطش الاسئلة اللي انا كتبتله ياها لأبو ريتا .. بس انه عدل عليها بالاول يا كديش قبل ما تحطا
عندي مدونة وناشط فيها : syriel.net

اقتباس:
3 - مين هنن الأشخاص المحللين او الكتاب اللي بتكون حريص على قراءة منتجاتن بشكل دوري ؟
فيصل القاسم وعبد الباري عطوان ، وحديثا صرت تابع كل كتابات مرصد نساء سوريا .

انترنتيات بابا انترنتيات :
اقتباس:
1 - ما بيخفى على 2 انو بسوريا في "مسخ"انترنت ، في هلكام خط بالكافيات الأنترنت وكل العالم عم تستعملن لأغراض جنسية بالدرجة الأولى ، برأيك لازم يفوت الانترنت على كل بيت سوري ؟ ولا على مبدأ السلاح بأيد الولد بيجرح ، لازم ما يفوت لنضمن انه رح يُستعمل بشكل صحيح .
فعليا اللي عم يتعذب بالفوتة على النت هنن العالم الفهمانة ، اللي بده يفتح مواقع جنسية ويتذعرن من الأفضل اله انه يفوت من كافيه انترنت من انه يفوت من البيت .
فأكيد مع فكرة دخول الأنترنت لأنه صار مصدر جوهري للملومات وكلماله عم يكبر دوره بحياة الناس .
اقتباس:
2 - هل أنت من مؤيدي فكرة حجب بعض المواقع ؟
قطعا لا
اقتباس:
3 - شو البراوزر اللي بتحب تستعمله
موزيلا فاير فوكس

دينيات يرحم شنن بقبره دينيات :
اقتباس:
سؤال واحد لا شريك له عرّف " التدين " بمفهومك الشخصي وعطيني موقفك منه ، وبتشوف انه في ارتباط بين التدين وإلغاء الآخر ولا هلشي ناتج عن سوء فهم من المتدين .
التدين كفكرة مجردة ببلاد شيخنا أفلطون السمدية ، هوي التقرب من الله وهلشي ما بعتقد في عليه أي نقطة سودا بنظري
بس وقت بصير التدين هوي دراسة حياة النبي الفلاني ، وحفظ أقواله والتشبه بأفعاله الحلو منها والمر .. فما عاد مفهوم راقي بنظري .
فلو كنا ببلاد أفلطون كنت قلتلك التدين شي منيح .. بس هون بعالمنا شي سيء وغير محبب بنظري .

كتير حلو واحد يجاوب على اسئله بزمناته هوي اللي كتبا

رايحة تزور
كوخ مسحور

Page generated in 0.04962 seconds with 11 queries