قديم 28/10/2006   #12
صبيّة و ست الصبايا امرأة من ورق
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ امرأة من ورق
امرأة من ورق is offline

نورنا ب:
Apr 2006
المطرح:
عوراق طيارة ورق

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : shosho cat عرض المشاركة
الهولوكوست هيه كلمه تطلق على الماسي والكوارث الكبيره يعني
في الهولوكوست الاسود ( كلمه تستخدم لوصف موت اعداد كبيره من الزنوج على السفن التي كانت تقلهم لعبوديتهم في الولايات المتحده)
في الهولوكست الصيني لوصف اوضاع الصين تحت الاحتلال الياباني
لكن بما انك ذكرتي كلمة المحرقه فاكيد المقصود الهولوكوست اليهودي ...وهاي الكلمه استعملت لوصف الحملات الحكوميه المنظمه من قبل المانيا النازيه وحلفائها لاضطهاد اليهود وابادتهم في اوروبا خلال الحرب العالميه التانيه.

هلا اللي انا بستغربو ليش مرتبطه بس باليهود , مع انو الحمله هاي طالت كثير من الاصناف اللي كانت تعتبرهم الفلسفه النازيه انو هادول طبقه( تحت البشر)
معسكرات الاعتقال والعمل ومعسكرات الموت كانت تضم شيوعيين ..معتقلين سياسيين..اشخاص شاذيين جنسيا ..وكان في مجاميع (الكولي) اللي بترجع اصولهم للهند وباكستان والغجر... واستخدمت اساليب القتل الرحيم لانهاء حياة300000 من المصابين بعاهات لا امل الشفاء منها .

السبب انو الدعايه الصهيونيه وظفت هاده الشيئ لمصلحتها يعني هيه عايشه عليه وبقاء دولتها مرتبط فيه الى حد بعيد
اول شيئ فكرة المحرقه والاضطهاد اللي تعرضولو اليهود بخليها الطالب بدوله (بقلب اوي) بحجة انو يا حرام اليهود محتاجين لمكان امن
وشغله تانيه عم تاخد تعويضات ودعم سياسي من اوروبا والولايات المتحده لانها لهلأ عم تحسسهم بعقدة الذنب وانهم ساهمو في الشي اللي صار لليهود

بعدين قيام دوله لازمو شعب ولولا فكرة الاضطهاد والمحرقه اللي حشت الصهيونيه عقول اليهود فيه ما كان تركو اوروبا وهاجرو لفلسطين لانو ما حدا بترك حياتو وبروح للمجهول اللا اذا تزعزع امنو واستقرارو في البلد يللي عايش فيها , لهدا السبب بضل الصهاينه يعيدو ويزيدو بهدا الموضوع لحتى لا يفكر اليهود يرجعو على اوروبا

هلا في اخ حكى عن الافلام والصور اللي عرضت , انا قرات انو في تشكيك بالصور وصحتها وخاصه صور اللي كانت بتعرض لمجاميع من الناس متفشيه بينهم الامراض والمجاعه انو ما في دليل انو هادول يهود كانو في المعتقلات النازيه لانو في الحرب العالميه التانيه انتشرت المجاعه في مناطق واصيب عدد كبير بمرض التيفوئيد فمو شرط انو يكونو يهود , كمان في تشكيك بوجود غرف الغاز اللي تحدثو عنها الصهاينه , وانو اليهود اللي فتلو قتلو خلال الحرب العالميه التانيه متل ما كتير عالم انقتلت.

اخر شيئ انا بقول ممكن كان في حملات اضطهاد ويمكن مات عدد من اليهود لكن اكيد مش الرقم اللي حكيو ا عنو هوه 7 ملايين بس طريقة الموت هاي انا ما كتير مقتنعه فيها وبالنهايه الصهيونيه استفادت كتييييير يعني مو غلط لو مات اعداد من اليهود في سبيل قيام الدوله الصهيونيه.

شكراا امرأه من ورق على الموضوع
شكرا كتير shosho cat
وانتي فعلا تطرقتي لاكتر من فكرة عجبتني
والي عودة

لاتمشي حيث يأخذك الطريق
بل امشي حيت لاطريق
واترك اثرا

عملك فتلة باللغات ياحبيب

Page generated in 0.03361 seconds with 11 queries