قديم 01/02/2008   #998
شب و شيخ الشباب Syrian Gay
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Syrian Gay
Syrian Gay is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
جبّ الفئران

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : GOVERMENT عرض المشاركة
Syrian Gay رامي يارامي .. هادا عاد قصة كبيرة كتير كتير ... طبعا اول مادخل ع الاخوية انا تفاجأت في بحكم عدم اختلاطي ببكتير مع ناس مثليين او يعني ماكتير عندي معرفة عنن .. طبعا كنت ضدو كتير انا وضد اسمو .. اللي عتبرتو انا نوعا ما فيو تشويه لاسم سوريا .. وطالبتو كتير انو يغيروا ودخلنا بنقاشات طويلة وعريضة وقصص مشان قصة اسمو مشان الفكرة اللي عبوصللنا ياها .. طبعا نقدتو كتير باول دخلتو وانو طلبت من يغيرو اسمو وانو قستا كمان ازا صار بيوم من الايام مشرف باخوية انو ماحلوة يكون مشرف بموقع متل اخوية وضرب واطرح غاي مثلا .. او حدا من صغار العقول مابتقبل هالفكرة ويعيرنا بهالشغلة يعني طبعا لانو مو كل الناس بتتقبل هالفكرة لهلأ ازا نحن تقبلناها وطبعا حكي كتير .. بس بالاخير بطلت احكي بهالموضوع بعد ماتعرفت عليه اكتر وحكينا ع الماسنجر .. وبضل هي حرية شخصية انا مادخلني فيا .. وطبعا ازا كبينا كل هالشي ونسينا فرامي رفيقي كتير كتير وكتير منحكي انا وياها وبصراحة بحب طريفة تفكيرو انا ودخل ع قلبي بسرعة وخاصة لما منحكي ع املاسنجر وشب قلبو طيب كتير وبجنن .. ومن الرفقة اللي بتمنا قابلن بالمستقبل .. (اصحك يروح بالك لبعيد انت وياه هه
حسووووووون شو هاد
انو كللو تمام التمام وانتفخ راسي فخراً بأعجابك فيني ..
بس شو مشان الكلمة الملونة بالأسود فوق
.. ولك انت منغولي شي ما بتميّز .. لك أنا شببببببب

Page generated in 0.03993 seconds with 11 queries