قديم 03/10/2008   #5
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : was616im عرض المشاركة
اي صح ما بيختلطو بس الانسان بيحسن يعمل كل شي وقت اللي بيريد ...
رح تقلي انو هيك الحكومات و السياسات العالمية بدها ..؟؟ساعتها بقى بلا مؤاخذة بهالكلمة ... اذا هيك بدنا نفكر انو مستحيل و ما بيصير و ما بيختلطو اي معناها ما غيرنا شي ولا عملنا شي ... ولا رح يصير شي لانو ما في حتى تفكير هلق...معناها عطينا عمر لحتى يصير في هيك تفكير و لحتى يلتقى مين يتبناه و مين يحاول ينفذو ...
يا أخي فيديو البيتا ما فيك تشغل فيه شريط في أتش أس... هيك بيقولو ما عم جيب من عندي

ما بيصير يختلطو.. ياخي كيف بدك تخلطهون؟ نقيضين!

انو بدك مبادرة فردية و ملكية خاصة و كل هالحكي.. انا كمان بدي ياه, قلتلك ماني شيوعي.. لكن هاد مانو خلط الرأسمالية باليسار.. الرأسمالية بكل بساطة هيي انو انت قيمتك تجي من حجم مصاريك, أو قدرتك الكمونية على جلب مصاري.. هاي الرأسمالية... مكيجها كيف ما بدك بس هاي هيي

الرأسمالية ما بتعترف شي اسمو.. حتى ضمان اجتماعي.. تشتغل تقبض.. ما تشتغل تموت من جوعك و ستين جهنم

الرأسمالية ما بتعترف بشي اسمو ضمان صحي, ما بتعترف بشي اسمو تكافل اجتماعي.. الرأسمالية حتى بكلمة فقير ما بتعترف.. بتقلك انو فقير لأنو بدو.. ليش لحتى ما يكون غني؟

هاي مبادئ الرأسمالية (ازا فينا نسميها مبادئ..)

أبو مـــــــــ1984ـــــــارال
خبز,, سلم,, حرّية

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.02991 seconds with 11 queries