قديم 24/05/2005   #19
شب و شيخ الشباب krimbow
أميـــــــــ

الصورة الرمزية لـ krimbow
krimbow is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
damscus-syria

مشي الحال .......
مشي الحال يا شباب يا معشر المسطولين........
حصلت اول معجزة
ميرسي للسطل ......... حصلت اول معجزة

هلأ من شوي كنت ساطلها ع الاخير و عم حشش و حاطط ادامي السطل المقدس و فاتح التلفزيون ع قناة اجنبية ما بعرف شو اسمها بس في عليها اشارة فيها رقم 18 و عليه اشارة X و كانوا عم يصوروا مشهد بلاس فيغاس و اللا ما شفلكم غير الشخصية المركزية طلعت بالتلفزيون عم تلعب قمار
بعد شوي قلبت المحطة و اللا لئيتو بمجل بيشبه الجنة من كتر ما فيو حريم و كلو اضاوي حمرا و مكتوب عليه "مولان روج"

أمت بعتت ايميل ع الحارك للشخصية المركزية عم قللو فيه " لك شو عم تعمل بلاس فيغاس؟؟؟؟؟" قام قللي انا هون اذا بدك حاكيني ع الارضي و تأكد
قمت فهمت منو انو هوي راح بسرعة الضو ع لاس فيغاس لم قرشين و بعدين راح زبط شوي الجنة تبعنا و رجع و كل هالشي بوقت خيالي
و فوق كل هاد عمل كل هالشي برجل اطول من رجل (يعني كان عم يعرج ) بس شو التفسير المزبوط لهالعجيبة ما بعرف
و باعتبار اني سديئ و فوقها شاهد زور كمان أمت سدأت ع الحارك
هلأ بدي اطلب من الصديق التاني (حشت نشت) انو يشوف كم آية مناسبة لهالعجيبة و يفسرلنا هالعجيبة مشان نحطا بالسطل المقدس تبعنا

و شغلة كمان
في شوية اقتراحات ع الشخصية المركزية
اول شي شو رأيك تمرق بالجنة تبعنا نهر كاتشاب و نهر مايونيز مشان تكون شوي موديرن عن باقي الجنات
تاني شي شو رأيك نخلي الشيطان تبعنا هوي المساعد جميل هيك الكل بيخاف و بيرتدع و بيدخلوا ع ديننا بسرعة (يعني منصير نقول أعوذ بالسعدو من المساعد جميل)
تالت شي موضة النار ما عادت نافعة بهالأيام فشو رأيك نبدل العقوبة و نعملها كرسي الماني و دولاب وهيك اشيا

بعدين لا تتخوت علينا و تقول تبرعات و اشتراكات، هلأ شفتك بالسطلة تبعي بلاس فيغاس و الفيش أدامك تلال تلال
بقى روح لاقيلنا شي اله يعبي العين، يا عمى شو انك كحتوت
اذا من اولها بدنا نبلش كحتتة ما رح يمشي الحال حبيب ، يعني الشغلة بدها فت دورارات

عندما تتأجج نار التحششيش .. تنأى الحشائش بالحشيش الحشحشش ..
وحشيشة التحشيش .. عمر أحشش ..
حش الحشائش في حشيش محشش ..
حشاش يا أخا الحشيش ..
حشش على تحشيش محششنا القديم ..
سوريا الله حاميا
jesus i trust in you

Page generated in 0.02591 seconds with 11 queries