قديم 10/01/2006   #3
شب و شيخ الشباب zorpa
مسجّل
-- اخ طازة --

الصورة الرمزية لـ zorpa
zorpa is offline

نورنا ب:
Jan 2006

شكرا للك على التعليق؟؟؟؟
بالنسبة لبرنامج مثل مايا ليس كما يتداول الناس انه انتهى او اذا اشترته ديسكريت وقف التطوير فيه ؟؟؟لا يا اخي على العكس و الدليل على كلامي :
أولا شركة ديسكريت اشترت برنامج مايا حوالي 183 مليون دولار يعني مو لعبة لحتى يحطو هيك مبلغ بس ليوقفو مايا
تاني شي مو شركة ديسكريت يلي اشترت مايا إنما شركة أوتوديسك يلي هي اشترت من زمان شركة ديسكريت و هلء اشترت شركة إلياس التي تنتج برنامج مايا؟
يعني شركة أوتوديسك تعتبر من اكبر شركات الغرفيك بالعالم و اكثرها مبيعا للبرامج الاحترافية التلفزيونية يلي بتعتمد على محطات عمل متطورة و يصل سعر برامجها في منهوم لحدود 30000 ألف دولار مثل برنامج اسمو flameيلي مستخدم بالام بي سي تو ؟
و بعدين بمقابلة مع أحد مسؤؤلين اوتوديسك و انا شفت نص المقابلة كامل قال انو الشركة اول شي بدها تخلي برنامج ماكس مختصص للألعاب و التصاميم الهندسية ,و بدها تطور مايا للأمور السينمائية و الخدع التلفزيونية؟؟ و لا تسعى لدمج البرنامجين من هون ل6 سنوات؟
و الاهم من هادا كلو حاليا من شي كم يوم نزل التحديث لبرنامج مايا 7 و هي اول تحديث بعد مبيع البرنامج و كان حجم التحديث بس 350 ميغا هل هذا يعتبر تطوير و لا شو اسمو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟
و كمان لاحظت انا انو التطوير كتير كتير حسن اداء البرنامج بألف مرة و هي اهم دليل ؟؟

اخي سيزار بتمنى انو غطيت تسائلاتك الحلوة ؟؟و انشاء الله انا جاهز لاي خدمة بالموقع الجميل ؟ بالمناسبة لي صديق اسمو زين هون بالموقع معكم يمكن خبرك عني بتوقع؟

شكرا للجميع

Page generated in 0.03346 seconds with 11 queries