قديم 10/02/2005   #14
عاشق من فلسطين
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ عاشق من فلسطين
عاشق من فلسطين is offline

نورنا ب:
Nov 2004
المطرح:
حيث هناك ظلم ... هناك وطني..

إرسال خطاب MSN إلى عاشق من فلسطين إرسال خطاب Yahoo إلى عاشق من فلسطين

اقتباس:
أخي الكريم رأيك بحترمو بس متل ما قلت انت حالم لكن خلينا على أرض الواقع نحكي بواقعية أكتر
يعني هاي القضية بسببها صرلنا عم نشحد سنين وبسببها صرلنا سكتين على الفساد كتير بقى خلينا نخلص بقا ونكون متحركين بواقعية وبتوازن بين العطفة القومية والعقل نحنا كان بودنا انو تبقى قضية فلسطين قضيتنا لكن ما ف فايدة لانو كل يغني على ليلاه لذلك من الأفضل ندور على قضية تانيي بنقدر نكون فعالين أكتر فيها .... الأفضل نلتفت للإصلاح والتطوير بدل ما نضلنا واقفين على الأطلال
وأنا برأيي انو الحلم بعودة فلسطين للعرب والإنجراف وراء هذا الحلم هو انتحار وليس حلم ثوري جميل ..
ولك أطيب تحياتي
متل ما بتحترم رأيي أنا كمان بحترم رأيك بس حابب قول أنو نحنا عم نشحد من 35 سنة مو من سنتين والسبب مو فلسطين يا غالي السبب نحنا وبس نحنا..الحكام العرب عم يحكمو باسم فلسطين ومو عم يعملو شي والشارع العربي صار عندو نفور من فلسطين لأنو الحكام جوعوهن باسمها ...وما عملوا شي مشانها .. وبالنسبة لموضوع التغيير اللي عم تحكي عنو فهادا بدو ثورة وبالنتيجة رجعت لكلامي .. الثورة ..
اقتباس:
خاي و الله العظيم ما فينا نحكي ولو كلمة و حدة عن فلسطين....نحن خونة, خونة,خونة.....كلما واحد ابن حرام من الحكام العرب بدو يفضع و يدبح و يعمل اللي بدو أياه بيقول " فلسطين" ... يعني سوريا شو عملت لفلسطين و للفلسطينيين....لسا ألنا وجه نحكي و نقول أنو دخلنا لبنان لأنقاذهم...ما نحنا أول ناس دبحنا فيهون ( وتل الزعتر بيشهد بهالشي) فرع فلسطين للمخابرات طلع لشو عم بيستعملوه..بيقطعو لسان كل واحد بيحكي كلمة...
ليش لتعود فلسطين للصف العربي....مين من العرب عمل شي عشان جنين و خان يونس .... مين من العرب مد أيدو لفلسطين....أساسا شرف لألنا أنو الفلسطينيين بيعترفو بوجودنا....أنا كعربي أحس كرامتي عم بتنداس كلما بتزكر مين الكلاب يللي حاكميني....جبيني يندي من الخجل كلما بشوف صورة محمد الدرة و فارس عودة....الله يحيي أصلهم....
أبو مارل الغالي دائما" متألق وأنا بشكرك كتير على ذكرك لمجزرة تل الزعتر اللي قام فيها السوريين ..لأني أنا ذكرتها مرة والكل عارضني وما حدا صدقني ..بس مو ذنبو ذنب الكلاب اللي عم تخبي الحقيقة ..وأحلى رفيق و الله يحيي أصلك

..غنــــي قلــــــيلا يـــا عصـــافير فأنــي... كلمـــا فكــــرت في أمــــــر بكـــيت ..

Page generated in 0.03225 seconds with 11 queries