قديم 31/05/2008   #35
شب و شيخ الشباب Abu ToNi
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Abu ToNi
Abu ToNi is offline

نورنا ب:
Mar 2006
المطرح:
العمى ليه هيك ؟

ما بعرف من فين لاطشة هاد الموضوع

ما بدي كون سلبي اجي احكي وامشي بدي اجي معك وانا قشك بكام شغلة كتبتيهم

كمان ما بدي كون سلبي واقول لك حكيك كله ما في شي بوثقه يعني مشان الشباب اللي طوروا وحدثوا واكتشفوا انا بدري الكترونيات صناعية ما بحياتي بتذكر اني قريت بشي آلة او بشي مقال ان المخترع مغربي مع العلم انه على حكيك هاد لازم نكون مطروشين من كلمة " مغربي الصنع او فكرة مغربية الأصل " ما علينا

بدي ابلش مع بهل تعلم لأن في شغلات ناقلتيها وما بعتقد انك قريانتيها

استلمي هي لقول لك
اقتباس:
هل تعلم أن التاريخ لم يشهد تاريخا أرحم من تاريخ المغرب ؟؟؟
شو الارحم ؟! بتقصدي فيها ؟! مافيها نزاعات وحروب ولا كلمة ارحم هون جاي بغير معنى

اقتباس:
هل تعلم أن فرقة الاختراقات المغربية TEME EVIL جاهدة مع حزب الله الكترونيا وقامت باختراق آلاف المواقع ؟؟؟

هل تعلم أن المغرب يحتل المرتبة رقم 2 بعد البرازيل في اختراق المواقع و الأجهزة

ومبسوطة على هي المعلومة

وهل تعلمي يا سيدتي ان محل افندي وصباهي بحلب بصدر السيديات لرومانيا
شوفي الفرق بين الحضارة الحلبية المخدمة لنشر العلم وبين الحضارة المغربية المخدمة لتهكير المواقع

اقتباس:
هل تعلم أن أول صيدلية بالعالم كانت بالمغرب ؟؟؟ حيث كان المغاربة هم السباقين لفتح صيدليات العلاج انطلاقا من الكتب الطبية النبوية
تسجيل اعجابي بالمعلومة السابقة

اقتباس:
هل تعلم أن أول سيارة في العالم تم صنعها بالمغرب من طرف ألماني ؟؟
خلص اول نيسان من زمان فليش الكذب
اقتباس:
هل تعلم أن أول نقطة في أمريكا في مادة الشيمياء أخذها مغربي لسنة 2006 ؟؟؟ أحتفات به السفارة المغربية في أمريكا
شو هي اول نقطة " شيمياء فهمنا انها كيمياء وجاي من شيميك لكن النقطة من فين جاي ؟! "

اقتباس:
هل تعلم أن بطل العالم في الجري هو مغربي ؟؟؟؟

هل تعلم أن بطلة العالم في الجري هي مغربية ؟؟؟؟
يمكن هي الوحيدة اللي فيها شي من الصح ومع هاد الشي مانها صحيحة تماما باعتبار انه كان بطل العالم ولمسافة معينة بس ما قلتي لي شو الرابط بين السباق والذكاء .؟!

اقتباس:
هل تعلم أن أطول منزل على الكرة ألأرضية كان بالمغرب ؟؟؟؟ و المشيد على ثلاث طوابق كبيرة في حين كان أبناء الصليب ينامون في الأكواخ
وهي شغلة عظيمة هال معلومة

بحب اطلب منك تروحي لعند صاحب الموضوع اللي ناقلة منه الموضوع هاد وترشيه بشي سطل مي مشان يصحى له شوي هاد وما كتبت شي وقريت الموضوع على الماشي .

لا تقولي لي السطل اختراعي مغربي كمان

رايحة تزور
كوخ مسحور

Page generated in 0.02905 seconds with 11 queries