قديم 17/11/2007   #46
شب و شيخ الشباب oaddah
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ oaddah
oaddah is offline

نورنا ب:
May 2006
المطرح:
درهم معسل . خير من قنطار حشيش

إرسال خطاب MSN إلى oaddah

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : نسر الشام عرض المشاركة
يعني بدي افهم شو فدت هالبشرية بردّك الصميدعي

ههههه بدي افهم من شو مقهووور ومبعـــــو . . . *ص
بالنسبة لترايدنت عبارة عن موقع تطويري للعرب اطلبو العلم ولو على المزابل . .

انا مافدت البشرية يا مو حترم كلامك كلو ع بعضو علاك يعني جملتك يلي كاتبها عن البصل وفايت فوتك ع اساس شي شغلة كبيرة مو حلوة تكتبها لأنو انت اساس كنت عم تقشر بصل انتبه انتا كنت عم تقشر بصل

يعني مو شي بيضحك فاتح منتدى وما بتعرف تحظر كلمات معناها كمان رح قلك كنت بالأول عم تقشر بصل

بعدين ترايدنت صار مزبلة لازم تقول خليها لبعدين

من شيم العرب ان تتكلم بلغة اهل المنطقة لانهم اصحاب الموقع يا حباب

والنعّم والله شيم كل العرب صار عنا شيم " بتعرف هاي معلومة جديدة " شكراً لقد تم تسجيلاها في الداتا بيز

بالنسبة للستايل ؟

ماني عجزان غيّر drhusTicker.js + drhusTicker.js غير اسمائن ومساراتن واستدعيهن من الهيد انكلود

وحياتك بس مشان حقوق الدكتور حسام لانو بيعز عليي و لانو هو اللي مأنشأ الملفات ما رضيت غير اسمائن يا حباب وليكو روح سألو انا غيرت اسمن هلق مشان برهنلك انك حمار بس لا اكثر .

شكرا الك على هاد الوصف يلي بيعبر عن أخلائك "إذا كانت موجودة اصلاً "
بعدين مو العبرة بتغيير اسمائهم العبرّة من بعد النظر يا Dr_

وبالنسبة للاختلافات بالناف بار وبالبوست بت ليجاسي . . . انا عاملها هيك كرمال يكون في شوية فروق بين الموقعين.

wow ..Very great

اما بالنسبة للاختراق والله ما دخلك ولا الك علاقة بالموضوع . . . بالميل وورم او بقوقل . .

انا حاليا لا اخترق مواقع عربية يا حباب فقط الاجنبية منها . وللضرورة احكام ( تسلاية بهالمواقع )

كبير

وانت شو دخلك ان اخترقت وان ما خترقت اعلوا ما اخترق بكود ميتا او بكود تحويل هالشغلة مو شغلتك

لتكون شي واحد من اللي مطيرهن ؟ وبعوووو ***** مني لاني طريتلك الموقع ههههه

هون ضحكتني بس تعرف مين يلي طيرلك موقعك تاني مرة بئلك مين يلي طيرلي موقعي

نسيت انو انا ما عندي موقع

ولا ليكون syrian-hacker داعسلك موقعك ؟ والله مابعرف بس ما بعرف كيف نزلت مستوايي لمستواك وناقشتك رغم بهدلتك المعفنة

والسلام ختام

ما راح رد بقى عليك وعلى علاكك المصدّي . . .

التبجح والتبحبح والتعو عو هوي من شيم اطفال الهكر يا ابو شيم

انا حكيك الك مو بهدلة يا موحترم كلامي الك لأن التبحبح والتعو عو طالع نازل نازل طالع

ال بصل ال

"" Do Not Play With Syrian Never " [/quote]

شكرا

Page generated in 0.04091 seconds with 11 queries