قديم 18/11/2007   #52
شب و شيخ الشباب BL@CK
مشرف

الصورة الرمزية لـ BL@CK
BL@CK is offline

نورنا ب:
Apr 2007
المطرح:
Aleppo-Syria

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : محمد ابراهيم عرض المشاركة
مافي داعي لهالاسلوب ,
لانو وضاح ماهكر موقع صاحبك ولارح يهكر اي موقع الو نفس الرسالة وهو متخصص مواقع اجنبية
ولانو وضاح من اول لما اتعلم تهكير لهلق ما هكر مواقع عربية غير 2 ,
ومع ذلك انا ضد التهكير كثقافة واسلوب ,
والمشكلة الوحيدة يللي حصلت بيني وبين وضاح كانت لما عرفت انو هكر موقع ما , وقتا زعلت منو وكان اسيلوبي معو بالحوار عنيف وماحكيت معو لفترة طويلة .
على كل حال تامد انا ما بيعني الكلمة اللي كتبا فوق . هي مجرد مصطلح متعارف عليه بين الهكرجية .

وبخصوص كيف بينكتب اسمو هي شغلة شخصية , على ما اعتقد انو بدك توضح انو حتى اسمو ما بيعرف يكتبو انكلش مزبوط (بس يا سيد) هو بيقدر يعمل اشياء كتير انتا ما بتقدر تعملا وهي اشياء جوهرية وهامة جدا .
ولاحظ انو الهكر ما بيجيد الحكي هو بيجيد الفعل , مافي داعي تستفزو
وياريت نقفل الحوار
عفوا ً ما في داعي أي شخص يملي عليي أساليب لأتحدث فيها ..

و عموما ً أنا ما كنت عم أحكي عن الهكر كـ وضاح أكيد ما خلق الله وضاح كـ هكر و كسر القالب عم أحكي عن سياسة عامة هوي أعلنا و معلنة للجميع ..

أما بخصوص كتابة اسم الشب فهيه نصيحة و النصيحة بجمل .. كمان ما بتوقع في أي شخص بمنعني أنصح ..

أما عن أنو السيد الهكرجي بيقدر بيعمل أشيا ما بقدر أعملها .. و ما في داعي لأستفزوه و أنو الهكر بيجيد الحكي .. و و و و و ..

ف هوي عبارة عن تهديد مردود عليك .. ما حأحكي أكتر من هيك .. لأنك عم تحكي باسم الزلمي .. و دام هوي أخلاقي ما بتوقع من شيم الأخلاقيين التهديد ..

عموما ً الشب و الموقع اللي حكيت عنوه , انحلت المشكلة عن طريق هيثم النائب / Lion / و يلي بيشتغل أو بيعرف بـ شركات استضافة سورية بيعرفوه ..

ويحَ زمَنٍ أصبَحَ فيهِ عاشِقُ الوطَنِ يُهان ..

ويُشطَبُ مِن ذاكرةِ عشقِهِ ..

ومِن قائِمَةِ بني الإنسان !!

.

Page generated in 0.03510 seconds with 11 queries