قديم 24/02/2006   #13
شب و شيخ الشباب me2
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ me2
me2 is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
كحلون

إرسال خطاب MSN إلى me2

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : fady juventus
شو القصة يا جماعة
ليش في هجمة على me2 ؟؟
بيجوز كان في خلافات بينكن بالزمانات ... بس أنا متفاجىء من تدخل ياس بهالطريقة و بهالوقت!!!
وكأنو في حملة منظمة لتطفيش الزلمة ؟؟؟
يا شباب ما بيصير هيك ... والله وقت ترك المنبر صار في ركود عجيب بالمواضيع
وما تنشط هالوضع إلل بعد ما رجع... ومشان الرجعة بحب إتدخل بشغلة بعد إذنكن...
أنا عملت موضوع بعد ما ترك الأخوية وطلبت منو يرجع وطلبت من الأعضاء يطلبوا منو إنو يرجع
و لما خبرتو بهالشي قلي إنو ما رح يقدر يرجع بنفس الإسم لأنو هيك كان قرارو النهائي...
يا شباب ما بيصير تتوحدوا على هيك هدف
يا ريت تتوحدوا ونتوحد معكن على هدف أسمى من هيك
خلينا نقول الهدف هوي تأسيس حوار هادف بين الطرفين "أنا الطرف التالت اللي ضايع بين الطرفين والله"

هي الهجمة مو على me2 مع كونو هدف محرز ...

تدخل مين من كان هو تصعيد و افلاس أعلامي .. الغاية هي تحويل المنبر ألى لون واحد .. مع أني وفادي أكتر واحد بيعرف أني مو تبع دافع لا عن نظام ولا عن معارضة ألا بالحق "اللي أنا شايفو واللي ما عندي مشكلة ناقشو" و لكن الخطورة اللي بلشت و اللي الشباب عم يلطمو عليها أنو الشباب عم ينشحطو ... لازم ينحطلها حد ..

ولا حدا من الشباب اللطيم سالني شو قصدي بتكذيب خبر اعتقال الشباب ..

ولا حدا رد على أخبار قلتها و هي على غاية من الأهمية لمن فعلا يهتم شو صاير للشباب .

و الشباب استخدمو أسلوب غير لائق , و تقاسمو الأدوار .. حدا بيقلل أدب .. حدا بيناقش لفترة وبيحذف لما بدو..
و أخيرا حدا بيشد على أيديهم و بينكش أخبار و قصص قديمة لا بتديني ولاني ناكرها .

و بيستنوني على الدعسة " وياسيدي يستنو" : يعني أنا قلت أنو في خيانة بالمعارضة ... شو هالكفرية ..؟؟

صرت أنا انبطاحي و لاعق الأحذية البعثية ... شو بدون ياني قول ؟؟ أنو المعارضة نازلة مع المطر و أنو أي حدا مو معارضة فهو مدري شو .؟...

طيب على الأقل اقنعوني بالأدلة و ورجو الناس شي منيح .. على الأقل بلاها قلة الأدب و بلاها أنو يا بتعمل اللي منقول عليه يا أما دق راسك بالحيط ....

مدري عووووووووو,,,, مدري نيوووووووووووو.

يا طالب الدبس من طيز النمس ... كفاك الله شر العسل

مافي الله لتروح اسرائيل.

Page generated in 0.03174 seconds with 11 queries