قديم 30/06/2008   #7
شب و شيخ الشباب abosleman
مشرف

الصورة الرمزية لـ abosleman
abosleman is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
السقيفة...

قال فلاديمير ايلتش ايليانوف الملقب بحسب اسم نهر روسي سابقا معروف
الملقب بـ لينين قال لينين الوحيد اللي ما بيغلط ولا مرة اي ابدا هو الانسان اللي ما بيعمل شي مبينة بسيطة الجملة اي معلش هالحقيقة وكل حقيقة كتير دايما بسيطة انت معصوم لحد هلئ عن كل انواع الغلط بس لسبب واحد لسبب انك مقبور مش عم تعمل شي تقبرني وتباعا مضر قلك الحقيقة واللي هي كتير بسيطة انا .. انا خي الحق علي انا الحق علي و بكل شي لانو بيناتكن يا اخواتي انا الوحيد اللي عم بعمل كل شي وانتو مش عم تعملو شي واذا بتعملو شي بتعملو غلط يعني ومع انو لينين مش قايل اللي بيعمل شي بيغلط يعني كل عمل بغلطة انتو سابقين بافعالكن لينين بفكرو
هو كان قصدو انو اللي عم يعمل شي بشكل دايم مش ممكن إلا يغلط لانو بشري هو بس انتو قصدكن ما تعملو شي إلا غلط فبتمنى عليكن ارجوكن يعني خليكن ماعم تغلطو يعني خليكن ماعم تعملو شي لانو كل شي عم تعملو غلط ..

لم يعد بمقدوري أن أزيد على كلامك صديقي غير ان اضم صوتي لصوتك واطالبهم بالتوقف عن تكرار الاخطاء او التقليل من افعالهم .. لنحفظ ماء الوجه .. وإذا كان لابد لهم من القيام بفعل ما نرجو من عظمتهم ان يتوقفوا قليلا فقط للحظة واحدة ويفكروا بما هم مقبلون على فعله فلم نعد نحتمل المزيد من الافعال والاخطاء ..

كان اسمه.. .
لا تذكروا اسمه!
خلوه في قلوبنا...
لا تدعوا الكلمة
تضيع في الهواء، كالرماد...

"We ask the Syrian government to stop banning Akhawia"

Page generated in 0.03038 seconds with 11 queries