قديم 21/08/2008   #25
شب و شيخ الشباب HashtNasht
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ HashtNasht
HashtNasht is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
قدامك ...مانك شايفني !

اقتباس:
يا أخي هلأ شو دخل هاي بهاي؟

هاد موقف سياسي ناجم عن تناغم مصالح, و الشعوب غالبا يكون يا غافلة يا أما مغفلة...

كيف بدك مثلا شعب أميركا يكون حاقد ع حكومتو عاللي عم تعملو بالشرق الأوسط.. لما أوثق حلفاء أميركا هنن حكام هالمنطقة؟ و مع ذلك.. و مع ذلك.. هاد أمر تاني مالو علاقة فيه...

يعني كمان هاي شماعة تانية... بيتناسو مثلا انو باسبانيا و بلجيكا و النرويج و السويد في مذكرة توقيف بحق 47 ضابط اسرائيلي لجرائم ضد الانسانية.. يعني هالضباط هدول مافيهون يدخلو أوربا (و لسى من فترة ببريطانيا واحد من الضباط كان بدو يروح ع بريطانيا و وصل ع بريطانيا و ما استرجى ينزل من الطيارة تبعيت شركة العال.. و رجع بنفس الطيارة لأنو كان رح يتوقف لو نازل..

هدول المطلوبين بأوربا.. لجرائم ضد الفلسطينيين... تلاقيهون يروحو يتغدو و يتعشو و حبايب و تبويس و حبحبة مع مسؤولين فلسطينيين... أو تلاقيهون هلأ عم يصيفو بشرم الشيخ يا عم يتفسحو بالأردن يا بالمغرب... كيف بدك تشرح للأوربي اللي يشوف هالأمور انو نحنا مظلومين؟؟ ما رح يقول انو طلعو من راسي ماني مجبور فيكون؟

اسبانيا تبادلت سفراء مع اسرائيل بالـ 86.. يعني بعد مصر و بعد الأردن... المجانين تبعون مصر و الأردن ينزلو سبسبة بالغرب و عمالة الغرب... لكن و لا واحد يسترجي يفتح تمو مع مبارك أو الملك عبد الله...

هلأ بربك يا زلمي...انو بعد ما عطو فلسطين للاسرائيلية ..يو عليه اذا عملو مذكرة جلب ب 47 كلب !!! انو يعني هني اثروا على مسار القضية ؟؟؟ يا اخي بضلو يبعتو جيوش لكل الكرة الارضية ...اذا هني عندن فعلا موقف انساني و عقلاني و عادل ناح القضية الاخت فلسطينية كانو يبعتولن كم عسكري لهون ويخلصونا من هالقصة ...غير هيك هني كذابين ..و ولاد ستمية الف كذاب .و متل ما حكيت انت الشعوب اما غافلة او مغفلة ....و هالشي للاسف ما بيعفيها من دفع التمن ..لانو غير شعوب غافلة و مغفلة و كلشي يعني ..ما عفوها حكومات الغرب من دفع التمن ...و اللعبة قذرة يعني ...كلياتها ع بعضا قذرة...بقى ليش بدك الشرق يعامل الغرب بانسانية اكتر ما الغرب بعامل الشرق بانسانية !!!! ...اللي عم يموتو بالعراق برقبة الغرب..كل الغرب ..لانو لا روسيا ولا الصين هني الي بالعراق ..و كمان فلسطين ...و الغرب اللي بوقف ضد استقلال اوسيتيا و ابخازيا مع استقلال كوسوفو هو غرب عربيد ...بدو يمن يوقفو عند حدو ..ولو بالعنف ..ما بيشكي من شي العنف مع الهة القتل و التدمير

اقتباس:
أبو نهلة نحنا عنا حقد بداخلنا فينا نصدرو مع البترول... لما عرفات دعم صدام بحرب الكويت الخليج طرد أغلبية الفلسطينيين شر طردة.. انو هالمساكين شو ذنبون ازا عرفات دعم صدام؟؟؟ تخيل بئا لو اسبانيا تطرد المغاربة بعد تفجيرات مدريد؟

مشكلتنا انو نعتبر كل الكون مسؤول عن مشاكلنا الا نحنا... نحنا مساكين.. و بدنا الكل يتضامن معنا و الكل يحارب عنا لما نحنا مالنا مروة نحرّك اصبع ..

بنتساعد و يتم التضامن معنا بشكل لا نستحقه... أميركا بنت كلب.. .طيب كم اميركي مات بغزة و هو عم يعمل حالو درع بشري؟؟ يا ترى بيبيّن بعيننا؟؟ لا و الله ما بيبيين..

برجع بقول... الحقد ناجم عن اعتبار الغرب شماعة لتعليق فشلنا من قبل الثنائي السام ببلدنا.. الحكومات و رجال الدين...
يا اخي نحنا عنا مشاكل كتير ...و الغرب شماعة شيالة...لو مانها شيالة ما كنا علقنا عليها كل هالقد ....انا عم قلك..يا اخي فرنسا كانت محتلتنا ...ما مزح يعني ...و يوسف العظمة ما مات بالجلطة ...قتلو الفرنسيين !!!! الفرنسيين نفسن تبعوت الانسانية يعني !!! و غيفارا كمان ما مات بالديسكو ...مات ببوليفيا ..و قتلتو اميركا ...اميركا نفسا تبع حقوق الانسان ...., و للاسف انا عندي قناعة انو الفاشيست هني الي قتلو لوركا ..يعني ما وقع من السطح ....و الفاشيست لساتن باسباينا ..ما راحو ع محل ..
يا اخي انا ما عندي مشكلة مع الاميركي المتضامن معنا ..بالعكس هاد على عيني و راسي ..مع انو هو مانو مفضل علينا ...هاد حقنا اللي عم نحاول بس نقول انو هو موجود.....و اذا التقى الف الفين ..يا اخي 100000 اميركي واقفين بصفنا ...بتكون غالبية اميركا ضدنا ....و منكون نحنا كمان ضدغالبية اميركا ..و هيك يعني

بقى ما بعرف شو بدي قلك....اكيد اللي مانو بحادث طيارة كانو رايحين ع الكاريبي و لا مفكرين يعني انو وين هاد الشرق الاوسط.. و الله يرحمن ..و يعين اهالين ...بس يعني من حيث المبدأ ما تستغرب انو في ناس ما حدا لارحمن ولا عان اهلن ممكن يظهروا مشاعر غير ودية تجاه اي شي الو علاقة بالغرب ...ما لانو الغرب كافر...بس لانو كل يوم عم يثبت انو جائر

و تحياتي

J.S: Death is the solution to all problems. No man = No problem.

Page generated in 0.03769 seconds with 11 queries