قديم 21/08/2008   #28
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

اقتباس:
هلأ بربك يا زلمي...انو بعد ما عطو فلسطين للاسرائيلية ..يو عليه اذا عملو مذكرة جلب ب 47 كلب !!! انو يعني هني اثروا على مسار القضية ؟؟؟ يا اخي بضلو يبعتو جيوش لكل الكرة الارضية ...اذا هني عندن فعلا موقف انساني و عقلاني و عادل ناح القضية الاخت فلسطينية كانو يبعتولن كم عسكري لهون ويخلصونا من هالقصة ...غير هيك هني كذابين ..و ولاد ستمية الف كذاب .و متل ما حكيت انت الشعوب اما غافلة او مغفلة .... ..لانو غير شعوب غافلة و مغفلة و كلشي يعني ..ما عفوها حكومات الغرب من دفع التمن ...و اللعبة قذرة يعني ...كلياتها ع بعضا قذرة...بقى ليش بدك الشرق يعامل الغرب بانسانية اكتر ما الغرب بعامل الشرق بانسانية !!!! ...اللي عم يموتو بالعراق برقبة الغرب..كل الغرب ..لانو لا روسيا ولا الصين هني الي بالعراق ..و كمان فلسطين ...و الغرب اللي بوقف ضد استقلال اوسيتيا و ابخازيا مع استقلال كوسوفو هو غرب عربيد ...بدو يمن يوقفو عند حدو ..ولو بالعنف ..ما بيشكي من شي العنف مع الهة القتل و التدمير
هيه... مجبورين فيك... ازا انت بايع حالك!

ليك أب نهلة.. الشغلة بهالبساطة هاي:

الغربي بيروح على مصر بيشوف مصر مليانة صور حسني مبارك.. و كلو ينادي باسم حسني مبارك و كلو بيحب حسني مبارك.. ياخد تكسي بيلاقي شوفير التكسي حاط شعبان عبد الرحيم عم يغني لحسني مبارك.. وين ما يتطلع يلاقي صور حسني مبارك.. بعقليتو بيفكر انو عن جد كلو مع حسني مبارك... يفتح الجريدة بيلاقي انو والله حسني مبارك يندد بالاعتداءات الغاشمة على سديروت أو ع شي مستوطنة... هو هون بيقلك أي نحنا و المصاروة عم نفكر نفس الشي... و نحنا ايد وحدة

بيفتح التلفزيون بيلاقي محمود عباس عم يبوّس أولمرت.. تعا اقنعو انو هاد مانو ممثل شرعي للفلسطينيين.. ازا عملو انتخابات و طلع هو رئيس!!

بيفتح الراديو بيلاقي شي رئيس وزراء لبنان عم يحشك ع حزب الله لأنو "استفز" اسرائيل... شو بدك ياه يفكر.. هاد رئيس وزراء!

الرأي العالم الغربي كشعب لا يمكن يتفهّم انو كل هدول موضوعين من قبل الهولدينغ الامبريالي.. ما تدخل مخو.. انو كيف يا زلمة طلع شلون بيهتفولهون و يصفقولهون و يحبوهون.. نحنا ماننا ضدهون لأنو رؤسائهون حبايبنا.. و هنن بيحبو رؤسائهون.. هيك بيفكر المواطن العادي..

عندك الأكثر وعيا بئا يكون فهمان اللعبة... و هاد ناشط.. ناشط جدا كمان... يعني هالـ 47 ضابط اللي عليهون دعاوي اللي مستخف فيهون عالقليلة عملو شي ما معمول بالدول العربية.. .انو نفس الضابط هاد اللي مطلوب بأوربا تلاقيه حبايب هو و الفلسطينية, حبايب هو و المصاروة, حبايب هو و الأرادنة... الخ الخ الخ... فهنن..

بعدين في شغلة:
اقتباس:
و هالشي للاسف ما بيعفيها من دفع التمن
الثمن انو يندبحو لما مالهون ذنب.. و غالبا المذنب الأول قاعد ببيتك و عم ينهتفلو؟

مين استوطى حيطنا غير نحنا؟ العرب 300 مليون.. قد سكان أوربا.. و أغنى من أوربا.. ليش بيأسو؟ ليش مضحكة العالم؟؟ كلو خارجي؟؟؟ له يا زلمة....

معناتو كمان ازا كل شعب خرج منو من يسيء لشعب أخر.. الى حد ما معناتها أميركا-بناءا على هالمنطق- يحقلها تهاجم اللي هاجمها -بمنظورها- .. نفس المنطق بالزبط

اقتباس:
و غيفارا كمان ما مات بالديسكو ...مات ببوليفيا ..و قتلتو اميركا ...اميركا نفسا تبع حقوق الانسان ...., و للاسف انا عندي قناعة انو الفاشيست هني الي قتلو لوركا ..يعني ما وقع من السطح ....و الفاشيست لساتن باسباينا ..ما راحو ع محل ..

ليش غيفارا ما تكفّر هو و من يحبه على ايد الداعية الشيخ أحمد فتفت؟؟؟

أبو نهلة شو دخل هاي بهاي.. انت بذاتك عم تستشهد بناس "من هنيك" و بمكان تاني تحطهون كلهون ببوتقة واحدة...

لوركا قتلوه الفاشيست.. و لوركا لما مات كان موقّع وعد بلفور.. هل يا ترى هو مسؤول ضمني و أخلاقي عن هالشي متل ما عم تقول قبل طالما عم تقول انو شعوب الغرب مسؤولة ضمنيا و غير معفيه من دفع الثمن؟

غيفارا الأرجنتيني.. ابن البلد اللي هاجرو منو تقريبا نص مليون يهودي الى اسرائيل.. هل هو مسؤول اخلاقي عن هالشي؟؟ أذا أثبت بالقول و الفعل انو هو ضد هالشي... شو بدك منو أكتر؟؟؟

و شغلة أخيرة أبو نهلة... ازا بدنا نحكي عن الفعل و رد الفعل.. معناتا بدنا نقر بصحة نظرية أثنار.. اللي يقول انو الامبريالية (هو يسميها حضارة الغرب) ما عم تعيل عالعرب لأنو العرب و المسلمين هنن اللي بلشو المشاكل كون هنن اللي اجو احتلو الأندلس رغم انو ما حدا راح اعتدى عليهون.. هو يعمل اسقاط من هديك الفترة... و انو كل مسلم و عربي يحن الى أيام الأندلس هو داعم للارهاب كون عم يحن الى فترة احتلال... و الله هو هيك يحكي مو انا... و انت عم تحكي شي مشابه بطريقتك لتحميل المسؤوليات.. راح تقلي انو شو ذنبي ازا احتلو الاندلس من خمسميه سنه.. و راح قلك انو شو ذنب زميلاتي اللي توفو بوعد بلفور؟؟ مو نفس الشي؟ أنا شايفو نفس الشي

أبو مـــــــــ1984ـــــــارال
خبز,, سلم,, حرّية

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

آخر تعديل yass يوم 21/08/2008 في 23:34.

Page generated in 0.06199 seconds with 11 queries