قديم 28/04/2004   #2
شب و شيخ الشباب rowaf
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ rowaf
rowaf is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
أنا عربي سوري

إرسال خطاب MSN إلى rowaf إرسال خطاب Yahoo إلى rowaf

مرحباً أخ drhas مشكور لأنك تابعت هالموضوع بجدية و بس حابب نوه لباقي الأعضاء في المنتدى أنو ما يوقعو بخط الأخ drhas و ينزلوا البرنامج مباشرةً
لأنو مشان تنزيل برامج متل هالنوع و السعة الضخمة بتحتاج الى برنامج مساعد متل massdownload و مهمته هو تجزيء عملية التحميل وو حتى لو قطع الخط يعود و يتابع من المكان الذي توقف عنده هي شغلة بتمنى الجميع يتقيدوا فيها مشان ما يواجه المشكلة التي واجهها drhas هي واحد
شغلة تانية أنا حابب أكد للجميع أنو البرنامج شغال سواء كان على البريد أو على الجمعية و في كتييير من الأشخاص مجربين هالبرنامج و شغال معهم و في بعض العالم على البريد ماشتغل معهم الصورة بسبب ضعف الخط أما على الجمعية فشغال 200% لأنو أنا مجربه شخصياً و أكيد أنا ما بنزل برنامج في موضوع بالمنتدى و ماني متأكد أنو شغال أنا بقول للجميع أنو البرنامج شغال
و حابب وضح أنو اتصال الإنترنت ليس له علاقة بإعدادات البرنامج فعليك الاتصال ثم تشغيل البرنامج و نحن منحط اسم المستخدم و الباسورد و المنفذ و البروكسي مشان يتعرف البرنامج على المخدم ....
و بالنسبة للمقالة المكتوبة بالوسيلي صح هدا البرنامج نفسه و ما في فائدة إذا جبتو لأنو بتحتاج لنفس الإعدادات التي أنا شارحها في الموضوع يعني تعزبت و نزلت البرنامج بس مشكلتك ضبط الإعدادات بشكل صحيح و بالنسبة لإعدادات الجمعية بالأرقام هي:
proxy:213.178.224.202
port:8080
و انا عم جهز شرح لطريقة عمل الصوت و الصورة في سوريا على الياهو كمان و قريباً رح يصير الموضوع جاهز و نازل بالمنتدى و كمان هدا شغل 1000% على 190 و 195 بس شوي الطريقة صعبة
بتوقع أجبت على كل التسائلات و إذا في مشكلة عند الشباب بالتنزيل من الإنترنت انا بنزل البرامج على سدي مع شرح كافي و وافي عن طريقة عمل البرامج و بعطيكم أياه خبروني رأيكم و انا جاهز ما في مانع ....أنا ناطر ردكم

Page generated in 0.10746 seconds with 11 queries