الموضوع: قانا 2
قديم 01/08/2006   #88
شب و شيخ الشباب me2
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ me2
me2 is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
كحلون

إرسال خطاب MSN إلى me2

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : lilitty
أخيme2..انتا ما سألت الله تعالى ليش حرّر الجنوب أول مرة؟؟؟انتا ما سألته ليش حط بكتابه الشهيد بيفوت عالجنة من غير حساب..بعدين شلون بدك الله ينصرنا ولك نحنا ما عمنتحرك ...وعمنزيد ذنوبنا ومعاصينا وواقفين عمنتفرج والخونة عم تطلع منا...كل شغلة بدك تزت اللوم على الله؟؟؟
بصراحة أنا من دون كذب..بعتبر الشهادة هدية من الله...وأنا ما زعلت ليش ماتوا ..أنا زعلت بس لأني ماتوا وهنن ضحايا وما ما توا وهنن عميدافعوا على أرضن...
ليش كل شغلة سيئة بتروحوا بتدحشوا بألله...وكل شي الله تعالى عم يعطينا ياه نسينانينه وما عمنشوفه ولا منفكر فيه؟؟؟
أكيد سبحانه إله حكمته....وبعدين في يوم من الأيام رح تتحرر فلسطين ولبنان والعراق...أكيد يارب.
إذا بدك تتدايق من حكيي..إعتبر حالك ما قريته..

.
أكيد مارح اتضايق من حكيك على الأقل أنتي ما أصدرتي فتوى شرعية بتحريم مساندة المقاومة و تحريم حتى الدعاء لها بالنصر ....

مو أنا اللي بدحش الله أو غيرو ولانو فارق معي و بعرف ما دخلو

.... الشهادة ممكن تكون هدية .. بس مو لازم تجي على شكل نصر للأعداء ... خلينا نستشهد و نحنا عم نعمر بلدنا بدل ما نستشهد و نحنا عم نتفرج عليه عم يتهدم . خلينا نموت فدا ولادنا بس على الأقل يخليلنا ياهون شقفة وحدة.

مافي الله ل تروح اسرائيل ....

هدا مو نقاش , هدا فش خلق .... أنا ما بعترف لا بالله ولا بغيرو .... لذلك ما عندي أرضية نقاشات دينية مناسبة .

مدري عووووووووو,,,, مدري نيوووووووووووو.

يا طالب الدبس من طيز النمس ... كفاك الله شر العسل

مافي الله لتروح اسرائيل.

Page generated in 0.03127 seconds with 11 queries