قديم 12/10/2008   #37
صبيّة و ست الصبايا sandra
مشرف

الصورة الرمزية لـ sandra
sandra is offline

نورنا ب:
Dec 2007

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : قرصان الأدرياتيك عرض المشاركة
الموضوع رائع جداً لأنّه يتناول مسألة ما زالت في مهدها في مجتمعات محكومة بالدّين والعيب والحرام!

أبدعتِ يا العزيزة ساندرا وخاصّة في رجوعِك الدّائم إلى الحلول التي أوجدها أخصائيّون وعلماء كلّ من موقعه. وخبرتُك في هذا المجال لها قيمة وحظوة إذا ما تفاعلت عملياً مع أفكارِك الـ "كلّش" حلوة.

ذكّرتني بقريبٍ لي كان على ابنِه أن يخضع لتحليل السّائل المنويّ، فسألني أن أطلبَ منه ذلك لأنّه لا يقوى على الحديث مع ولدِه في أمورٍ كهذه يعتبر القيامَ بها أوّلاً خطيئة وحراماً وثانياً من الخطأ الكلام فيها وعنها. فما كان منّي إلا أن رافقتُه إلى المخبر وشرحتُ له الأمرَ ببساطةٍ جعلتْ وجهَه يحمرّ ويخضرّ مثل إشارة المرور!

التربية الجنسيّة ركنٌ من أركان التربية العامّة ونقصها يؤدّي إلى خللٍ جنسيّ وبالتالي نفسيّ وهذا ما ترزح تحت نيره مجتمعات صدئتْ قفولُها وعقولُها.

والسّلام على من قبلَ العقلَ والعلمَ داءً لكلّ دواء!
تسلم قرصان الأدرياتيكو
نموذج هالأب حالة كتير شائعة بالمجتمع ... لهيك للأسف الطفل بياخد ثقافتو من رفقاتو أو من الشارع أو من النت والمواقع والقنوات والمجلات الإباحية. وما أدراك شو هالمعلومات

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : marwa hanna عرض المشاركة
انا كنت كل ما اسأل امي كيف خلفتينا تقلي من الله... طنعشر سنه وهيي تقلي من الله
وانا متل الهبيله ما كنت اعرف شو سحرو هاد الله...

انو موضوع كتير حلو ساندي... والاحلى انك شامله فيو عده نواحي... كنت حاكيه انا عن نفس الموضوع بس بطريقه طرح مختلفه هون:
http://www.akhawia.net/showthread.php?t=106535

انو كفي الموضوع نحنا بحاجه لهيك جوانب شامله
شغل حلو
شفتي على هالأهل
لسا منيح أمك قالت من الله مو من الشجرة ... تصوري على هالجواب ... تقولي تفاحة

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : SelavI عرض المشاركة
من شان اضغط عليكي

عفوا خطأ مطبعي

من شان ما اضغط عليكي

نسيت الما وبدون الما ضياع
اليوم رح حاول رد بالتفصيل على سؤالك أنت ويمان

// وأنّ حضورك في دمي مسكُ الختام //

آخر تعديل sandra يوم 12/10/2008 في 16:06.

Page generated in 0.05760 seconds with 11 queries