الموضوع: أفكار تحشيشية
قديم 21/09/2006   #41
شب و شيخ الشباب hanny dagher
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ hanny dagher
hanny dagher is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
وين ما التفتت بتلاقيني

يا اخي احلى الشي بالدنيا الموسيقى ما تقلولي
يعني هلأ انا قاعد عم اسمع على موسيقى بس ما حدا يسالني شو هيي لانو ما بعرف بعرف انو في موسيقى عم تعبي راسي يمكن لهادا اللي اسمو ياني او هيك شي ولا تسالوني من وين جبتا لانو انا رح قلكن لحالي هادا حاطط سيدي عم نزل منو البرنامج فلقيت هالموسيقى في وما الي قلب شيلا شي رائع خلصت للاسف
يعني لما بسمع هيك موسيقى عظيمة لموسيقي عظيم متل ياني برجع بتزكر من كلمة عظيم اللي طلعت ببالي وقت اللي نجحت وحدة من ضيعتنا بالبكالوريا بمجموع 260 (ما حدا يسطل اي جمعت 260 ) واخدوها كرموها بحمص فكنت انا من بين اللي حضرو هالتكريم فبيطلع واحد من الاساتزة بيقول انو انشالله بتكملي دراستك وبتنضمي لمجموعة العظماء القلال اللي مرو على البشرية طبعا انا هالجملة ما بنساها لانو كان عندي اعتراض عليها ويعني فتحناها سيرة مرة انا والشباب والصبايا انو خيو ليش عظماء قلال يعني
او مين قصدو بالعظماء لحتى حددن انن قلال او كتار
يعني قصدو انو اللي اخترع الطيارة عظيم اللي اخترع الهاتف عظيم اللي اخترع المصباح الكهربائي عظيم واللي واللي واللي يعني هادا هوي قصدو بالعظماء

ليش خيي بس هدول العظماء يعني مثلا مثلا هاللي صنع الصوفاي اللي عم نقعد عليها مو عظيم
يعني مثلا مثلا اللي صنع المحارم مو عظيم اللي عم يعزف موسيقى متل موسيقى ياني مو انسان عظيم اللي عم يرسم لوحة متل دافنشي مو انسان عظيم

انا برايي انو هدول من العظماء كمان مو بس هدول كل اللي قدم شي غير حياة الانسان من اول ما خلق لهلأ ولو بمقدار وقية او نص وقية هوي انسان عظيم
وبضفلن كمان كل طالب عم يدرس بشكل عام وبسوريا بشكل خاص هادا كمان انسان عظيم(أي شو خيو قليل انتي على مدار 12 سنة ما خليت كتاب ما صار براسك تعى فتاح راسك هلأ بتلاقي خالد بن الوليد عم يتقاتل هوي وعمر بن ابي ربيعة بمعركة الصواري وهالعالم عم يحشو قات باليمن او بن بالبرازيل )

فهيك شو اللي خلاني اكتب ما بعرف وشو الو علاقة بالتحشيش ما بعرف صحي كلامو مدوزن وهيك بس انو شغلة تزكرتا وخطرت على بالي وحبيت حطها عجبتكن كان به ما عجبتكن كمان كان به

وحياكون

انا بحبك وانتي بتحبيني وفخار يطبش بعضو
بحموشك انا بحموشك

Page generated in 0.03136 seconds with 11 queries