قديم 02/08/2009   #401
شب و شيخ الشباب ..AHMAD
مشرف

الصورة الرمزية لـ ..AHMAD
..AHMAD is offline

نورنا ب:
Jan 2008

اقتباس:
مرحبا AHMAD
هلا بمشاعر ...

1- في مثل مصري يقول: ( سبع صنايع والبخت ضايع ) هل تؤمن بهذا المثل ، وما الذي

يجعل البخت ضائع أهو عدم إنتهاز الموهوب الفرصة والوقت المناسب لإبراز موهبته أم هناك

عوامل أقوى منه أضاعت هذه الموهبة؟

ما بعرف .. بس انو ماني مع أبداً كل شي ينرمى عالحظ ... بالنهاية الانسان هوي عنده عقل وامكانات وقادر يتغلب ع هالوهم اللي اسمو حظ واذا كان الف صنعة بايدو فهاد ما بيعني انو مالو حظ انما اللي عمصير الواحد ما عميعرف شو بدو او عميحصل ع شي ماهوي مناسب الو ... وهون غلطة بشرية بحتة مالها علاقة لا بحظ ولا بقدر ولا هم يحزنون ، يمكن شغلة الوقت المناسب ما لازم كتير يعتمد عليها... لازم هوي يخلق الوقت المناسب.. المكان المناسب ممكن يعتمد عليها كتير لكن مش الوقت المناسب هوي اللي رح يحدد قدرتو ... وأخيراً الانسان هوي اللي بيصنع نفسه ...

2- هل تعتقد أن تميز الإنسان بأكثر من موهبة تخدم في الأخير الموهبة الأبرز لديه؟
ماني كتير مع تعدد المواهب ... يعني اي لا مانع بس يتم التركيز بالنهاية على شيء واحد يفوت فيه
لانو هي الشغلة بالذات ضرتني كتير بكتير مجالات ( لغات برمجة + غرافيك ديزاين + رسم + نحت + تصوير + كتابة ) كل هدول خضتهن سوا .. .ولقيت حالي ما عماتطور ابداً لحتى اضطريت اتخلى عن كتير شغلات وركز ع شغلة وحدة فيهن حالياً ألا وهي التصوير ومن بعدها الرسم
3- ألديك طموح لأن تصبح مصورعالمي يرصد أحداث العالم ؟ ولو كنت كذلك هل ستصمد في

تصوير لقطة كصورة محمد الدرة ؟

لما بفوت بأي شغلة بهالحياة ، ما بكون حاطط بمخيلتي انو بدي اوصل للقمة ولذلك ما أظن انو من ضمن طموحي اني صير مصور عالمي ... لساتني بسن ال 21 سنة ، عندي عالقليل 20 سنة تانيين .. ما بعرف ازا رح استمر فيها بالتصوير وتصير كـ مهنة ووقتها يمكن اتطلع للعالمية ، أم رح تصير صفحة من صفحات الماضي متلها متل أي شي تاني مر بحياتي من مهن او هوايات او مواهب .... بحب اتركها للزمن ، لكن بفرض عشرين سنة تانيين لقيت حالي لساتني بالتصوير ، فـ الي رح قولو انو صورة محمد الدرة مقابل اللي ممكن يكون صاير بعد عشرين سنة هوي اسوأ ظروفاً بكتير من اللي كان متعرضلو محمد الدرة وما بشوف اي مشكلة باني اتجرأ لآخد صورة بأي ظرف كان ، أول ما بلشت بالتصوير اكل قتل من العالم لحتى شبعان ... معرض حياتي للخطر مرتين ... مكسورة ايدي منهن مرة وشوية رضوض .... مكسور معي 3 كاميرات تكلفتهن ضخمة جداً بالنسبة لشب عمرو بس 21 سنة ..فـ ما أظن عندي مشكلة بالتقاط اي صورة تحت اي ظرف كان .

4- هل تنظر للحب بمنظارالأبيض والأسود أم بجميع ألوان الطيف ؟

ما بعرف ، يمكن الوضع الراهن اللي عمّر فيه حالياً والعلاقة اللي عمّر فيها بتجبرني اني قول عمانظر للحب بمنظار الأبيض والأسود ... لكن لو كنت بغير وضع كانتاختلفت النظرة كلياً يمكن ، وبالنهاية الواحد حسب ظروفه اللي عميمر فيها بيقيم الأمور كونو مافي شيئ مطلق

5- ما هي أجمل كلمة تؤثر فيك وتحب أن تسمعها بعد أن تنجز عملا مبدعا ؟ وممن تحب أن

تسمعها ؟

"مو زيادة"... هي الكلمة ممكن تكون مزعجة بدايةً قد ما كان عملي جيد ... لكن هالكلمة فيما بعد بتعطيني حافز لأنتج شيء أفضل ... بكره المديح بهالموضوع هاد بالزات ... وبحسو عميكزب عليي قد ما ما كان الشي الي انتجتو عالي الجودة ... بحس انو بحاجة لهالكلمة كتير ...
بحب اسمعها اكتر شي من حدا اله علاقة بالموضوع اللي عماشتغل فيه ، مو من عالم غير اختصاصية وتجي تنقد او تمدح لانو الأمرين سواسية بالنسبة الي ورأيه ما بيشكل عندي كتير فرق

6- أي هذه الصفات تنطبق على شخصك الكريم ؟

سريع النرفزة - معطاء لأبعد حد - مجادل - تستطيع أن تمسك بزمام أكثر من أمر في وقت

واحد.
يمكن الكل ما عدا اخر وحدة لذلك رح اعطيكي ياهن بالترتيب
1 - سريع النرفزة
2- معطاء .. الخ
3- مجادل

7- هل أنت على معرفة شخصية بهذه الطفلة ؟ وما هي الكلمة التي ذكرتها لها حتى تبتسم لك

هذه الابتسامة البريئة.

[/quote]

اسمها جودي ، صديقتي بالحارة ، مع انه ما سبق وحكيت معها بتاتاً ، لكن دايماً بحسب حسابي وانا راجع من الشغل انو رح شوفها ، وبحسب حسابها بشي شغلة .. ما منحكي بتاتاً ، لكن نظرتها الي كل ما مر خلقت نوع من الودّ ، وصراحةً ما حكيت شي .... كنت عمناديلها مشان صورها قام هربت عالباب لجوا وسكرتو .. رجعت طلعت وكانت العدسة باتجاهها مباشرةً فـ تم الأمر

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

آخر تعديل Reemi يوم 03/08/2009 في 22:25.

Page generated in 0.04142 seconds with 11 queries