قديم 09/01/2009   #47
شب و شيخ الشباب Syrian Gay
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Syrian Gay
Syrian Gay is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
جبّ الفئران

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : sandra عرض المشاركة
إذا بترجعي لمشاركاتها الأولى وحتى الآن بتعرفي ليش صار هالاهتمام

هلا بدي أحكي عن رأيي
أنا صرلي سنة وكم بوم بس يعني لا أعتبر لا جديدة ولا قديمة
بس الي ملاحظة عالطرفين طبعاً الكلام يلي رح ادرجو ما فيني عممو عالطرفين وإنما ملاحظات على بعض الافراد من الطرفين
الجدد بيجو وهنن مو عارفين منيح شو هيي أخوية وبيتعاملو فيها بشكل غريب
يعني مثلا في منن بيشوفو أخوية بس مسابقات وطق حنك وبفضل جهودون الجبارة صار جديد المواضيع كلو مسابقات أو في منون بيفكروها متل باقي المنتدايات وبيفتحولنا أحاديث دينية ... بتقلهم يا بابا ممنوع ... ما بيقتنع
انا متل هيك أعضاء جدد ما بيلفتو نظري أبداً وما بيخطرلي أعمل صلة معهم ... يعني في حاجز رح يبقى لأن تطلعاتي غير تطلعاتون وما عم حس أنهم عم يقدمو شي ايجابي أو حتى عم يتأثر بجو أخوية
جايبين ألعابهم وتساليهم وبدون يفرضوها .... صار كم موضوع نزل حول الانزعاج من ظاهرة المسابقات البايخة ومع هيك لا حياة لمن تنادي
منجي عالأعضاء القدامى ... بمجرد ما ينزل موضوع للنقاش _ بيكون عالأغلب صاحب الموضوع جديد _ ما منلاقي إلا القداامى فاتو وصارو يقولو مكرر وهيك أشيا
طيب شو يعني ...أنت ناقشت بهالموضوع ... هلا إجا دور غيرك يناقش وحقو يناقش طالما الظاهرة موجودة وطالما التساؤل لسا مهم ... يعني تخيل حالك أنت منزل موضوع وحابب تناقش فيه وأجي قلك يا زلمة موضوعك قديم ومكرر ... اي شو هالدفعة المعنويات الخارقة
لهيك بطلب من الأعضاء الجدد تعرفو على أخوية منيح وفهموها وحاولو تناقشو بمواضيع جدية ... أو عالأقل حاولو تستفيدو ... أخوية مش بس منتدى ترفيهي
وللأعضاء القدامى ... أخوية متل كل شي بهالدنيا بتتغير مع مرور الوقت والتغير طبعا بيجي من اعضائها مو منها ... منعرف أنو في حنين للأيام الخوالي وأنها لا تُقارن مع أخوية الحاضر بالنسبة الكم بس يا ريت بدل التحسر هاد بسلبية .. كونو فاعلين وبإيجابية .

والله حكيكي خرطلي مشطي
أنو معك كتير أنا هون ترا هااا
بس صحي في شغلة .. لا تتعبي حالك كتير .. مين رح يقرأ ؟ كم عضو ؟ هاي اذا اقتنعوا .. فـ بكتفي بـ

Page generated in 0.03812 seconds with 11 queries