قديم 03/06/2008   #14
شب و شيخ الشباب محمد ابراهيم
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ محمد ابراهيم
محمد ابراهيم is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
في بيتنا

مافي ابدع من هيك
فكر راقي ياريت العالم تقرأ
هاد وقت الرد المناسب بموضوع متل هاد ، بدو تحديث هالموضوع (يلا روح لفوء ياعمي)
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : krimbow عرض المشاركة
مرحبا

اي بقا هون بدنا ننهي هي شغلة كل ما حدا ما عجبنا حكيو منروح منسفقو مسبة بتجيب آخرتو ألا و هي "يا خاين ما لكش امان، وريتني العذاب الوان"

عيب
واللهي عيب
يللي بيعجبنا منألهو و يللي ما بيعجبنا منخونو

كترت عليكم المشاهد بس لحتى فرجيكم حجم "المصخرة" (اعظم من المسخرة) يللي عايشينها

لمحة تاريخية لا بد منها:
من زمان ... يعني من اكتر من 3000 سنة كانت الخيانة هيي خيانة الملك او الامبراطور ... بس هالمفهوم انتهى لما بروتوس شارك الكونغرس الروماني بطعن يوليوس قيصر (وقتها صاح يوليوس صيحتو المشهورة ... حتى انت يا بروتوس؟)
يمكن رجع هالمفهوم بعصر بعض الملكيات الاوروبية بعد عصر النهضة و خاصة بفرنسا، بس الثورة الفرنسية اسقطت هالمفهوم بشكل نهائي (ضربة قاضية)

و من وقتها لهلأ ما عاد حدا يستعمل هالمفهوم او هالكلمة ضد معارض اي حكم او حاكم (ما عدا عنا)
اولا رح اتخيل انو الحوار مفتوح بيني وبينك كعادتنا قديما لحتى ارد عليك واكتبلك مرحبا
وأتمنى من كل قلبي انو اشوف رد الك على تعليقي هاد قبل نهاية هالشهر قبل ما ارجع اسجل دخول لاخوية تاني (ان كان صعب او مستحيل ، قناعتي انو مافي مستحيل على الله )
تركتك السنة اللي فاتت باخر شهر 5 لفترة اقل من شهر ،رجعت ما لاقيتك بتمنى ترجع هالمرة قبل ما ارجع انا .
المهم بدي احكيلك عشغلة ، انو المصخرة يا عزيزي انو يتم اعتقالك بتهمة "نشر أخبار كاذبة من شأنها إضعاف الشعور القومي ".
هو من جهة معينة انا مع هالاتهام عنجد (اي لاتتفاجأ رح اشرحلك )
مثل ما بتعرف انا قرأت الك كتير ولا زالت ، خلال الفترة الماضية (شعوري ضعف جدا) قسما بالله ، لا تستغرب ، شعر راسي وقع منو كتير والله العظيم ،، اي اي استنى قبل ما انسى ، وشعر صدري كمان ضعف ووقع منو كتير ، بصفة عامة يعني حدث اضعاف ل"شعوري " ، انا ذهبت للطبيب وخبرني انو الموضوع "اضعاف شعوري " يتعلق باسباب خاصة بالتغذية والاعتناء بشعوري ، لكن لا مانع لدي من انتهاز الفرصة طالما ان اتهامك جاهز ومعد سلفا ويرتبط ارتباط وثيق بضعف شعوري لذلك
انا بتهمك بالتسبب في اضعاف شعوري ، يا عزيزي كان لازم بكتاباتك تنصح الجميع بالاعتناء بالشعور وغسل الشعور جيدا وتنصح بالتغذية حتى لا يضعف ويتساقط متل ما بتعرف يا عزيزي ما في اخطر على الشعوب من انو يحدث الا اضعاف لشعورها .

أخدت بالك من المصخرة ياعزيزي؟

Page generated in 0.02673 seconds with 11 queries