الموضوع: اسلم تسلم .....
قديم 23/04/2007   #22
شب و شيخ الشباب tiger
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ tiger
tiger is offline

نورنا ب:
Mar 2006
المطرح:
الجنة

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ليندا عرض المشاركة
ياعمو ياتايجر المسيحيه ع العين والراس ولا بدنا ناس تندبح ولاشي من هيك والله يسلمن يارب يعني مافي احلى من السلام .هالمدبحه صارت اي نعم بس نحنا من وين عرفنا؟؟؟ الا من كلام الجرايد وهي حط تحتها مية خط .
بقى المبالغة وين رح تكون ؟؟؟؟ لاح تكون بصياغة المواضيع يلي بتحاك حول هذه المذابح طالما انها رح تتصدر الصحف طائفه من المسلمين شاذة هاد ازا كانو مسلمين ماعم يتأمروا ع الاسلام وينفزوا جرائمهم تحت مسمى الاسلام ..... والغرض واضح مابيحتاج دليل وهو اثارت الفتنه بين المسلمين والمسيح . لحتى يصير العالم مجزرة . ياسيدي ازا كان المسيح عم يخيروا فالمسلمين بيندبحو بدون خيار ... انت كمسيحي وقت تقرأموضوع عن هيك مدبحة شو رد فعلك الطبيعي كمسيحي؟؟؟ تلقائيا بدون ماتشعر رح يكون عندك حقد على الاسلام والمسلمين وهيك الحال مع كل المسيح ....بقى لامتى رح نضل متقوقعين طائفيا ؟؟؟؟؟
أختي المدابح انا شخصيا ما عم شوفها بس بالجرايد , انا عم قابل عشرات العائلات المفجوعين بـ اب او اخ او ابن , قابلت اكتر من عائلة بناتها اغتصبت ضمن حياتي اليومية , و هالجرائم كلها ارتكبت فقط لانو هالناس مختلفين بالدين عن المتطرفين ......
طيب ما دام عم تقولي انو متأمرين على الاسلام طيب مو لازم الاسلام يدافع عن نفسه ؟؟!!!
ليش ما عم يطلع موقف رسمي من الائمة و الشيوخ ضد هالاشخاص هدول !!! ....
كل المواقف ياللي عم تطلع عم تكون من اشخاص متورطين بهالحرب القذرة و مواقفهم بتكون مبنية على اساس سياسي اكتر مما بتكون مبنية على اساس انساني و متسامح .....
انا ما عم اطلب تجريم الاسلام كدين على اساس هالجرائم على العكس تماما , من مصلحة دين الاسلام تبرئته من هالجرائم .....
نحنا هون بنقاشنا هاد ما رح نقدر نقدم أو نأخر شي ( على الواقع ) , لكن مجرد انو الاعتراف بهالمدابح اللي صارت وياللي عم تصير انو هي جرائم هادا يعني انو في جيل مسلم واعي عم يحس بالغلط ياللي صار و معاناة الناس التانيين المختلفين عنه بالدين بالمنطقة و هو غير مستعد لتكرار هالغلط هاد ....
و اكيد هادا هو المطلوب لنعيش كلنا بسلام على هالارض الطيبة ....
الفتنة غير قابلة للحصول لما بتكون علاقة الاديان مع بعضها مبنية على الاحترام المتبادل و على قبول الآخر على اساس المساواة و ليس على اساس التبعية او الانتقاص او الدونية .....
وقتها و فقط وقتها يكون التعايش صلب و مبني على اسس صحيحة و غير قابل للانهيار .....
واكيد وقتها ما رح يكون في مكان للفتنة ......

في البدء لم يكن اول افعال الله انتشارا نحو الخارج , , بل طي , انقباض .....

في البدء لا بد ان الله انسحب , انطوى , ميسرا بذلك ولادة العالم .....

في البدء كان الكلمة .....

مملكتي ليست من هذا العالم .....

Page generated in 0.03904 seconds with 11 queries