قديم 07/08/2007   #872
شب و شيخ الشباب يمان Rooooonaldo
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ يمان Rooooonaldo
يمان Rooooonaldo is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
من قاسيون أطل يا وطني ..

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : GOVERMENT عرض المشاركة
رايك بالاعضاء :

gazita هو هو هو غازيتا قصة قصة لحاالا... اول وحدة اتعرفت عليا يمكن هون هية ومنوشة .. عنجد روعة روعة واحلى بنت من المغرب كلا .... وياما مضحك انا وياها كتير عنجد بتجنن
reemi بنت جبلي الابية... برضو من اول البشر اللي اتعرفت عليون باخوية انسسانة روعة محترمة كتير... بس مشكلتا دايما مشلوشة مشوغلة بتحسا ... بس اللي بيعرفا كتير بيلاقيا طيبة
marioma alghzayala هو ايه دي مرامو .. يا عمي لكن طيران وغير عيشة لكن يا بي... شو مفكر مرام غير حياة كنت حسة قد ستي بس طلعت صغيرة بنت خيلة كمان
hanny dagher ابو الهن ... محشش الخواية علقت معو مبارحمنشان الحشيش.. بس قلتلو يا ويلك لو بتحشش مرة تانية ... افكارو ومخو بحسو كتير هيك غريبين بس بحب اني اتناقش معو ... وعكيف كيفكم يعني
بخوف عقولة رؤى
willli ابو الجود ... شو بدي قلكم ... شريك السهرات المسائية فلجة بشرفي بموت ضحك انا وياه وعنجد بيخطر عبالنا حشيش للسما .. ويا طاقو ومكسرلو هالراس الييابس تبعو بتتزكر جادو وقت الاكس او او الاونو نكن ما بيطلعلك عمو ... بس شب خيلة عنجد بتحسو اول شي راسو يابس بس بعدين قلو ابوك وراك ههههههه بنط من اربعتو بقلي واحلى لحظة وقت ابوه بيفيق وبيروح عالحمام دغري والكمالة عند جادو

1000 وردة لاحلى شريك
layla اتعرفت عليا بشكل مانو عميق كتير ما عم تبين كتير بيجوز شغلها الله يعطيا العافية ومنقلا انو خلينا نشوفك
sezar اتعرفت عليه مرة عالمسنجر بوضع مانو كتير حلو كان ... وما حصلي حديث معو اكتر بس بحب شغلو بالتصوير
الحاج متولي على قد ما صرعتلي المخ تبعي فيه حسون صرت حبو هيك دغري غير اني بحب طريقة كتابتو بالمنتدى... وبدي شوفو بازن الله واتعرف عليه احلى يوسف بيك
توت توت توت ما حصلي واجتمعت معو بنوب
butter fly هي بدي قلها سويعاتية المنتدى بدون زعل هه .. بس انو بحسا هيك فجاة بتحب تمزح فجاة بتحب تكون سوبر جدية فجاة ما بعرف.. بس انو عم تعمل جهد جبار بالمكتبة يعطيا العافية وان شا الله تكمل
بس بحسا ما بتحبني
varon ما بعرفو
ghazool من زمان كنت شوفا بس ما دار بيني وبينا حكي
.hus يعطيه العافية يوم بتحسو مروق ومحشش بتحكي معو باريحية ويوم بتحسو معصب وما براسو غير اوعا ماني شايف حدايعطيك العافية حكيم
Barleb بس ليتطورو شوي منحكي عنو لساتو من العصر البدائي هالزلمة
tony 124 برضو ما صار شي بيني وبينو
the light انو هاد بقلو كان يا مكان ... في واحد هيك كان ظريف وحبوب بس ما عاد بين
سرسورة بيحكو عنا كتير بس ما حصلي الشرف
محمد ابراهيم غليظ .. وغليظ وغليظ... وبعرضي شايف هالكلمة تبع غليظ هلا ليرجعلي بعد شي 10 سنين شي مرة بيعصب مني وبيرجع بقلي انت بزمانك من 10 سنين قلتلي غليظ وانا هلا بدي ردلك ياها اهلين محمد
goverment ولد ... بدو كتير ليكبر... بس مشكلتو اني بحبو كتير ... احلى حسوني
صياد الطيور مازن بيك... هو اللي بعتلي دعوة الفوتة عالمنتدى يقبرني ربو ورب كل الملوك بس ما عاد بين عالمسنجر بنوب
اسير التشرد..... ما بعرف شو بدي احكي كنت كتير احترمو واحترم وجهة نظرو بس اليوم صدمني
المستحيل نص نص ماني متذكرو
the morrning مين هي اول مرة بسمع باسما لا مورننغ من اكتر البنات رواق بهالمنتدى وعنجد اللي ما تعرف عليا وما تعامل معا معناها ما بيعرف يتعامل مع حدن لسا... لحالا مدرسة بتجنن واليوم اكلنا منا بهدلة منشان الرقم 0
عاشقة علي يا دوب شفتا كم رد
كوستا برضو يا دوب مبارح اول رد بيني وبينو كان يمكن
YaSeR الله يوفقو بدراستو
abosleman محشش من قطر ... بحسو كبير كتير بس انو هيك
من الجيل الاول
منوشه هية دي بقا من مصر ام الدنيا ... اول العالم اللي اتعرفت عليون... وكانت كتير طيوبة ولا زالت الله يوفقا بعيشتا
spector عماد .. في وحدة صرعتلي مخي ففيو انو عماد وعماد وعماد روعة وعماد ما بعرف شو بس لهلا ما حاكيتو شخصي او شي بس بتشرف
yamen_h نو نو ما بعرف
BL@CK هاد واحد حلبي معلاق خيو مالو علاقة بشي غير بالفزلكة ...بس بموتني لالله من الضحك وقت منحكي بشغلات ممنوعة هون بالمنتدى(كل واحد بيفهمها حسب نيتو هلا )
ماد ماكس هاد محشش من طرطوس... وما شاطر غير بهاد الوش الاخضر بس انو كحتة ولهلا ما نسيتلو ياها
وائل حدد مين وائل
مسطول ع طول انتي عرفتني عليه وابو شريكنا روعة ... بس بيغيب بيغيب وبيرجع فجاة
شامي من طوكيو ما ما
أمرأة من ورق اي هون بقا يعني صحي ما بعرف ا كتير بس كتير بحترما بحسا بتحكي بكتر هيك لطف مع البشرية كلا ... مخا معبى شغلات .. وكلو ورق منتشرف بمعرفتا
دلوعه سوريا لك هي وحدة غليظة ... ما بتعرف غير لالالالالالالا الله يروحا ويرجعلنا ياها بالسلامة ناطرينا
مايا* ممم ما شفتا غير بصباح الخير اخوية ... وانو بحسا كتير هيك خايفة من الناس متل صاحبتا ...
لبندا انو هي تيتي ولو شبنا ... يعني بحسا كبيرة كتير مع انو مانا كل هالقد كبيرة بس هية بتحب تعمل حالا هيك ما بعرف ليش
fofo besset syria هون بقا غير حياة وغير حكي ... يعني فروحة ما في من قلبابكل العالم يمكن عنجد اللي ما عرف طيبة قلبا ما عرف حدن ... وكمان اكلت منا بهدلة اليوم منشان رقم 0 يحرق عرضو هالرقم شو طرقني بهادل بس انو عنجد فلجة فلجة فلجة بتجنننننن

100 هلا عمو حسون ... ونورتنا خيو

شاورما ©

كمّون ©

Calculater ©

" لو .. رجعت الشام .. لـ حضن الشام .."

2011

Page generated in 0.05992 seconds with 11 queries